رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هيثم شاكر: الأبوة مغامرة سهلة.. وأبنائي يعتبرونني طفلا مثلهم

كتب: عمرو حسني -

05:48 ص | الثلاثاء 19 أبريل 2022

هيثم شاكر

استضاف برنامج «نجوم السما» المطرب هيثم شاكر، والذي يصنف نفسه كمغامر وليس حريصا، كما يحب السفر كثيرا، لافتا إلى أن الأبوة مغامرة سهلة خاصة إذا خطط الشخص لتربية أولاده، مؤكدا أن أولاده يشعرون أنه طفل مثلهم وينادونه بـ«هيثم» فقط، وحصل على تأشيرة مغامر بنسبة 90% من برنامج يركز على القفز من الطائرة وإجراء سكاي دايفنج.

رغبته في تواجد أولاده معه

وأوضح الفنان هيثم شاكر خلال استضافته في برنامج «نجوم السماء» المذاع على القناة الأولى، أنه كان يتمنى وجود أولاده معه في هذه المغامرة، لافتا إلى أن سيتصل بهم مكالمة فيديو ويخبرهم بأنه سيقفز من الطائرة فوق مدينة الغردقة، متابعا: «أنا متحمس جدا ولو اتبسطت المرة الجاية هاخدكم معايا، أنا بحبكم».

وأشار الفنان هيثم شاكر، إلى أنه يخاف من الكهرباء والطائرة والثعابين، موضحا أنه يغلق أيضا هاتفه في الوقت الذي يقضيه مع أطفاله، ويحب الاستماع لأغاني النجم محمد حماقي والنجم تامر حسني.

سعادة هيثم شاكر بالقفز

وتابع هيثم شاكر: «إيه الحلاوة دي، أنا مكنتش متخيل كدة، دي أحلى حاجة عملتها في حياتي، مش مصدق إني عملتها، ده أحلى يوم في حياتي، أنا مبسوط جدا، بلدنا حلوة جدا والمنظر من فوق حاجة سبحان الله، متخيلتش إن المنظر ممتع بالشكل ده، وهعملها تاني وتالت وعاشر، لو ربنا أداني العمر، وأنا اتبسطت إني طلعت فوق جزيرة الجفتون واللي فيها طائر النورس».

 رسالة شاكر لزوجته قبل الصعود

وسجل هيثم شاكر رسالة لزوجته قبل صعوده يوكد لها وجود ورقة في الكمودينو بها الكلمات السرية لكل حسابات مواقع التواصل وهاتفه والحسابات البنكية ويمكن استخدامها إذا حدث له أي أمر.