رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

رد فعل حنين حسام بعد السجن 3 سنوات.. ومحاميها يفجر مفاجأة «فيديو»

كتب: سلوى الزغبي -

02:47 م | الإثنين 18 أبريل 2022

حنين حسام فتاة التيك توك

قضت محكمة جنايات القاهرة بحبس فتاة التيك توك حنين حسام لمدة 3 سنوات وتغريمها 200 ألف جنيه بتهمة الاتجار بالبشر، إذ قلل القرار زمن العقوبة من 10 سنوات إلى 3 رأفة بحنين.

محامي حنين حسام: البراءة كانت صعبة

وكشف محامي دفاع فتاة التيك توك حنين حسام، أن موكلته في غضون شهور قليلة ستكون خارج الأسوار وتخرج من السجن، إذ قضت نحو 21 شهرا وهي أكثر من نصف المدة التي قضت المحكمة بها بالتالي في غضون شهرين لذا ستخرج حنين حسام من السجن، إذ يرى أن القرار طبيعي جدا ومتوازن خاصة أنها تحولت إلى قضية رأي عام، ونظرا لأوراق الدعوى فإن قرار البراءة كان صعبا جدا.

رد فعل حنين حسام بعد الحكم

وعن رد فعل حنين حسام بعد الحكم، أكد محاميها بأنه راضية جدا «هي راضية بالقرار، كانت واخدة 10 سنوات، مقضية 21 شهر ناقصلها شهور وتكون برة في الشارع، المحكمة نزلت العقاب من 10 سنوات لـ3 سنوات راعت ظروف السن، نص المدة عدى، ممكن خلال شهر أو اتنين تكون خرجت».

وكانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في التجمع الخامس، برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي، وعضوية المستشارين أيمن عبدالخالق، ومحمد أحمد صبري، وأمانة سر مجدي شكري، وهاني شحاتة، عقدت جلسة الحكم على فتاة التيك توك حنين حسام، كونها متهمة بالإتجار بالبشر والحث على الفسق، بعدما تم تأجيل الجلسة من قبل للنطق بالحكم على فتاة التيك توك حنين حسام.