رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

سيروم الشعر.. أفضل علاج وغير مكلف ونتائجه مضمونة

كتب: غادة شعبان -

08:05 ص | الإثنين 18 أبريل 2022

صورة تعبيرية

شكاوى متعددة للفتيات من شعرهن، سواء من ناحية الهيشان أو التقصف، أو تواجد كمية كبيرة من القشرة، فضلا عن التساقط، يحاولن البحث عن طرق لحماية الشعر بمختلف أنواعه، للحصول على شكل لائق وجذاب ومظهر أنيق، وتلجأ البعض منهن، إلى البحث عن سيروم الشعر، الذي يعيد بريقه وحيويته ونشاطه من جديد، حتى يبدين بمظهر أكثر أنوثة ورقة ودلال.

ويُقدم «هُن» سيروم الشعر، الذي يعد حلًا مناسبا لكثير من الفتيات والسيدات، ويعيد الثقة من جديد ويجددها، وفق موقع thehealthsite.

سيروم الشعر

يعتبر سيروم الشعر، من أكثر الأنواع التي تحتوي على الزيوت التي تغذي بصيلة الشعر، فهو يحتوي على زيت السيليكون، الذي يعطي الشعر لونا وشكلا جذابا، كما إنه يعيد للشعر لمعانه، ويحميه من التعرض للشمس والأتربة، وأضرار التعرض لأشعة الشمس الحارقة.

يمكن استخدام سيروم الشعر لجميع أنواع الشعر، سواء الجاف أو التالف أو المجعد، فهو يعمل على حماية الشعر وترطيبه ومنع تساقطه.

توصيات ونصائح يجب اتياعها

يُفضل توخي الحذر عند استخدام المنتجات الخاصة بعناية البشرة والشعر، وخاصة السيروم، إذ يجب عدم الاكثار في استخدامه، حتى لا تضر الشعر من خلال مادة السليكون، فضلا عن عدم حدوث بقع حمراء وإصابات بالغة في فروة الرأس.

فوائد سيروم الشعر

تتعدد فوائد استخدام سيروم الشعر، ولعل من أهم تلك الفوائد هي علاج الشعر من شتى مشاكله من تقصف وهيشان وتساقط، حيث تعمل على التقليل من تساقطه، بالإضافة لعلاج الشعر المجعد والتالف بإعادته لنضارته مجددًا، كما لا تكونين بحاجة فيما بعد لاستخدام السيشوار، كما يجب على الفتاة للحفاظ على شعرها من التلف، غسله بالماء الفاتر بدلًا من الساخن، للحفاظ على بريقه، وعدم تعرضه للتلف والضرر، خاصة وقت السباحة والاستجمام.