رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أم نور صاحبة فيديوهات الكفتة ظهرت في «الكبير أوي».. وجوزها: كفاية حقد

كتب: آية أشرف -

01:38 ص | الأحد 17 أبريل 2022

أم نور

عاد ذكر اسم اليوتيوبر أم نور، صاحبة فيديوهات الكفتة، في غرفة النوم، أمس، خلال الحلقة الـ15 من مسلسل الكبير أوي 6، في حوار جمع بين الفنان أحمد مكي، ورحمة أحمد «الكبير ومربوحة» بمشهد مقتضب، قائلة: «اتعلمت طريقة شوي الكُفتة من أم نور صاحبة فيديوهات أوضة النوم». 

على الفور عاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، يتذكرون اليوتيوبر المثيرة للجدل، أم نور صاحبة فيديوهات الكفتة، في غرفة النوم، التي كانت أحدثت ضجة واسعة عبر منصة الفيديوهات «تيك توك»، بسبب ظهورها في مقاطع فيديو، وهي تطهي الكفتة في غرفة نومها، بالعباءة السمراء والطرحة، رفقة زوجها الذي يشاركها العديد من الفيديوهات.

جوز أم نور: فخور بها وكفاية حقد

وفي أول تعليق من «رمضان» زوج أم نور، أكد إنه لم يشاهد الحلقة رغم متابعته للمسلسل، لكنه وجدها على مواقع التواصل الاجتماعي: «فخور بيها طبعًا وحاجةحلوة وكويسة إنها ظاهرة واسمها اتذكر في مسلسل كبير». 

وتابع زوج اليوتيوبر أم نور، خلال حديثه لـ«هُن»: «لسة في ناس بتهاجم مراتي، بس كفاية حقد بقى هي ناجحة وأي حد ناجح بيهاجموه». 

مش هنفتح مطعم وهنكمل في غرفة النوم زي ما ابتدينا 

وعن نية افتتاج مطعم أو مشروع توصيل طلبات للمنازل، أكد زوج اليوتيوبر أم نور، أنهما لم يفكرا تمامًا في هذا الأمر، مستكملين كما بدأوا مشروعهم من البداية: «مش هنفتح مطعم وهنكمل في غرفة النوم زي ما ابتدينا لأن ده نجحنا مع الناس».