رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

تعرف على معاني التاتو الموجود بجسد نجل محمود عبدالعزيز في ملف سري «فيديو»

كتب: آية أشرف -

01:03 م | الأربعاء 13 أبريل 2022

محمد محمود عبدالعزيز وزوجته

جذب الفنان محمد عبدالعزيز، نجل الراحل محمود عبدالعزيز، الأنظار لديه خلال ظهوره بمسلسل ملف سري في الموسم الرمضاني الحالي، أمام الفنان هاني سلامة، وذلك لتقمصه شخصية شريرة غامضة على عكس المعتاد.

«ليل» الدور الذي برع فيه نجل الفنان الراحل، ظهر من خلاله بمظهر مختلف عنه تمامًا، من خلال اختيار الملابس والإكسسوارات وغيرها من التفاصيل الصغيرة والمهمة، التي أضافت للشخصية بالعمل الفني. 

معاني التاتو الموجود بجسد نجل محمود عبدالعزيز في رمضان

وكشف الفنان محمد محمود عبدالعزيز، خلال لقائه مع ET بالعربي، أن التاتو بسبب تأثر الشخصية خلال العمل بالمجتمع الغربي، موضحًا إن لكل رسمة رمز يرمز لأمرًا ما، على رأسهم الحرب من خلال رسم السيوف، وصورة الكوتشينة والحظ، ورسمة يفكر نفسه بالطيبة وسط الشرور اللي فيه.

مسلسل ملف سري

ويشارك في مسلسل ملف سري، العديد من الفنانة والفنانات، وعلى رأسهم، هاني سلامة، وصبا الرافعي، ونضال الشافعي، وعائشة بن أحمد، وكارولين عزمي، ورحمة حسن، وماجد المصري، مادلين طبر، ومحسن محيي الدين، ودنيا عبدالعزيز، من تأليف محمود حجاج، من إخراج حسن البلاسي. 

ويُعرض مسلسل ملف سري، عبر شاشة قناة cbc، في تمام الساعة العاشرة والربع مساء، بينما تجرى الإعادة في تمام الساعة السادسة صباح اليوم التالي.