رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

رامي عاشور في مغامرة بين السماء والأرض.. ونيللي كريم تدعمه برسالة صوتية

كتب: هبة سعيد -

02:58 ص | الأربعاء 06 أبريل 2022

نجوم السما

حلت الفنانة نيللي كريم ورامي عاشور شقيق زوجها «هشام»، ضيوفًا لدى برنامج «نجوم السما» المذاع عبر فضائية الأولى المصرية، والتي تدور فقراته عن اكتشاف منطقة جديدة في مصر من أعلى السماء، إذ يقفز الضيف من أعلى 14 ألف قدم من الطيارة حتى يهبط إلى الأرض.

إجراءات الحصول على تأشيرة «نجوم السما»

وخلال أحداث البرنامج، أدى الثنائي عددًا من الإجراءات الطريفة كاختبار لأداء التجربة، واستعدادًا للمغامرة للحصول على تأشيرة الطيارة لرؤية الأهرامات وسقارة، وهو ما نجح به «رامي» بنسبة 60%.

وخلال الكواليس أرسلت الفنانة نيللي كريم تسجيل صوتي إلى «عاشور»، يسمعه عقب انتهاء الرحلة، وبدأ شقيق زوجها في خوض الرحلة من الطيارة، وهو يعبر عن مدى سعادته واستمتاعه بما يشاهده من أعلى السماء.

وبمجرد هبوطه إلى الأرض من جديد عبر لزوجة أخيه عن حريته «أنا فخور بمنظر مصر من فوق»، كما أشارت نيللي إلى أنها كانت تشعر بالقلق الشديد ولكنها اطمأنت عند فتح المظلات، مؤكدة أنه كان يأمل أن يخوض التجربة لذلك هي شجعته على أدائها من البداية.

وعن القفز بالمظلات في مصر، أضاف رامي عاشور أنه يختلف تمامًا عن خارجها لأنه يرى النيل ومسطحات ومناظر طبيعية تضفي إلى نفسه البهجة، ثم بدأ في سماع التسجيل الصوتي الذي أرسلته نيللي قبل الرحلة: «يا رامي عايزين نقولك بنحبك كلنا، وربنا معاك، أنت شجاع وقدها ودي مش آخر مرة، ونستناك هناك».

واختتم البرنامج بغناء رامي عاشور لأغنية «كلمة حلوة وكلمتين»بعد طلب نيللي كريم، والتي تضمن كلماتها: «كلمة حلوة وكلمتين، حلوة يا بلدي.. أول حب كان في بلدي مش ممكن أنساه يا بلدي».

برنامج نجوم السما 

يقدم البرنامج عددًا من الحلقات خلال شهر رمضان بحضور نجوم، يقفزون من ارتفاع يبلغ 15 ألف قدم من الطيارة، وذلك بمساعدة فريق سكاي دايف فاروس.