رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

رقص مي عز الدين على نغمات «أنتي معلمة».. هدية جمهورها من جزيرة غمام «فيديو»

كتب: منة الصياد -

10:32 م | الثلاثاء 05 أبريل 2022

مي عز الدين

تعتاد الفنانة مي عز الدين على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عدد من مقاطع الفيديو المختلفة لمشاهدها ضمن أحداث مسلسل «جزيرة غمام»، الذي تشارك في بطولته ضمن سباق دراما رمضان 2022.

مي عز الدين في فيديو على نغمات «أنتي معلمة»

وبشكل طريف نشرت مي عز الدين، مقطع فيديو لرقصتها التي جاءت ضمن أحد المشاهد في أحداث المسلسل، لكن تم تركيبه من قبل معجبيها على أغنية «أنتي معلمة» لمطرب المهرجانات حمو بيكا، وهو ما نال تفاعل وإعجاب الآلاف من متابعيها.

ولم يكن هذا هو الفيديو الأول الذي تشاركه «مي» بتلك الطريقة، حيث نشرت قبل يومين مقطع فيديو آخر تضمن عدة مشاهد لها بالعمل، على نغمات أحد المهرجانات الشعبية أيضًا.

وتجسد «مي» شخصية «سندس» في أحداث مسلسل جزيرة غمام، بالمشاركة مع كل من الفنانين، طارق لطفي، وفتحي عبد الوهاب، ومحمود البزاوي، ورياض الخولي.

قصة مسلسل جزيرة غمام

وتدور أحداث العمل في إطار الدراما الصعيدية، وذلك في حقبة العشرينيات من القرن الماضي، أي قبل مرور قرن من الفترة الحالية، وتبدأ القصة بوقوع جريمة قتل في بيت «شافع» الذي يمتلك من الأبناء 4، حيث يقوم الأخ الكبير بقتل شقيقه الأصغر، وذلك بتحريض من الأوسط، ولكن تأتي المفاجأة في أن القتيل لم يمت ويظهر في مكان آخر فيما بعد وقوع الجريمة، بينما يظل الثالث مع والده.

خلال العمل تلعب مي عز الدين دور «سندس»، التي تدخل في العديد من الصراعات والأزمات، خاصة عند محاولاتها في العثور على شخص مناسب ليكن شريك حياتها فيما بعد.