رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

سارة هاني: أحاول تغيير وجهة نظر المجتمع للسوشيال ميديا بإيجابية

كتب: محمد أيمن سالم -

10:06 م | الإثنين 07 مارس 2022

سارة هاني

قالت سارة هاني، اليوتيوبر وصانعة المحتوى، إنها حاولت تغيير نظرة المجتمع للسوشيال ميديا من خلال تقديم محتوى صديق للجمهور من خلال موضوعات عن أعمال «الميك أب» والعناية بالبشرة والشعر والسفر، لافتة إلى مشاركة جمهورها حياتها اليومية ومن ثم التأثير فيهم بشكل إيجابي.

سارة: أستخدم السوشيال ميديا في نشر المحتوى الهادف

وأوضحت «هاني» خلال استضافتها ببرنامج «السفيرة عزيزة» المذاع على فضائية «DMC»، أنها تعمدت بعض الإضافات في محتواها المرئي يكون لها أثر نافع على المشاهد، ومنها وضع الكتب في الخلفية ومشاركة المتابعين معلومات من الكتب التي تتعلق بعلم النفس وبعض الأمور الدينية الحياتية.

 

الجمهور شريك في أفكار الحلقات وموضوعاتها 

وأشارت «هاني» إلى أنها بدأت في إعداد أفكارها بنفسها قبل أن تحقق شهرة واسعة، ولكن مع الوقت وتزايد المتابعين أصبحت تتلقى أفكار يريد الجمهور أن تتحدث عنها، موجهة النصيحة لجمهورها على السوشيال ميديا بالاعتراف أن الآراء والأذواق مختلفة ولكل منا رأيه الشخصي، متابعة «بحمد ربنا على كل اللى بيحصلي لأن كل حاجة ممكن تروح في لحظة وأنا متفائلة باللى ربنا بيبعته».

   

جدير بالذكر أن سارة هاني، تعد من أشهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهير بتبادل الصور ومقاطع الفيديو «إنسجترام» ولديها ما يقرب من 650 ألف متابع، وتشتهر بنشر مقاطع مصورة عن العناية بالبشرة والشعر والمواقف الحياتية.