رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بدء فعاليات احتفالية «بحث العنف ضد المرأة ذات الإعاقة» بحضور مايا مرسي (صور)

كتب: منة العشماوي -

12:06 م | الأحد 27 فبراير 2022

بدء فعاليات احتفالية إطلاق نتائج «بحث العنف ضد المرأة ذات الإعاقة»

بدأت، منذ قليل، فعاليات المجلس القومي للمرأة باحتفالية إطلاق نتائج «بحث العنف ضد المرأة ذات الإعاقة» بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية.

تفاصيل احتفالية إطلاق نتائج «بحث العنف ضد المرأة ذات الإعاقة»

ويحضر احتفالية إطلاق نتائج «بحث العنف ضد المرأة ذات الإعاقة» الدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، واللواء خيرت بركات، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، والدكتورة هبه هجرس، عضوة المجلس ومقررة لجنة المرأة ذات الإعاقة، والدكتورة إيمان كريم، المشرف العام على المجلس القومي لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة، وممثلو صندوق الأمم المتحدة للسكان وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

أهمية نتائج «بحث العنف ضد المرأة ذات الإعاقة»

وتعرض في هذه الفعالية للمرة الأولى نتائج بحث تمس حياة كل المصريات ذات الإعاقة وتمثل أهمية قصوى لهن كما تسلط الضوء على أسباب المشكلات محل الدراسة وطرق وضع الحلول لها.

مكان احتفالية إطلاق نتائج «بحث العنف ضد المرأة ذات الإعاقة»

وتقام فعاليات احتفالية إطلاق نتائج «بحث العنف ضد المرأة ذات الإعاقة» في مقر المجلس القومي للمرأة وسط عدد كبير من الحضور، وتم تقديم حقيبة لجميع الحضور تحتوي على مدونة سلوكيات التعامل مع المرأة ذات الإعاقة، وعدد من الإشعارات مثل لا جنسي ولا إعاقتي يحد من طاقتي وبالحماية القانونية.. مش هكون مادة للسخرية، وشال عليه رسومات لجدراية ملونة مكتوب عليه عن العنف ضد المرأة ذات الإعاقة.