رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

فتة سينابون واختراعات بالشوكولاتة.. «عزة» تحضر أشهى أنواع الحلويات

كتب: ندى نور -

02:33 ص | السبت 19 فبراير 2022

عزة متولي

قررت العمل في مجال تحبه، وتتقن فنونه، تختلس من أوقات فراغها، لتعمل في تجهيز ألذ وأشهى وصفات الحلوى، فهي تتميز في تحضير الحلويات الشرقية والغربية، وتبتكر وصفات جديدة، تنال إعجاب الكثيرين، لتخذها كعمل لها، لتجمع بين ما تحبه، وما يمثل مصدرا دخل لها.

في الصباح الباكر، يبدأ يوم الشابة عزة متولي، فتستيقظ لتحضير وجبات الطعام لأطفالها، وتنفذ متطلبات واحتياجات منزلها وأسرتها، وبعدما تنتهي من احتياجات عائلتها، تبدأ بتجهيز أنواع مختلفة من الحلوى، وتفكر في ابتكار وصفات جديدة من الحلوى.

أكثر وصفاتها شهرة «فتة السينابون»

«فتة السينابون».. إحدى وصفات الحلويات التي تتميز بها، التي تعمل على تطويرها باستمرار، التي نالت إعجاب كثير من زبائنها، الذين يحرصون على شراء الحلوى التي تنفذها بمنزلها، وتحتاج إلى مجود كبير لتحضيرها.

  

تعمل 12 ساعة لتحضير الحلوى لزبائنها

عشق «عزة» لتحضير الحلوى، كان سبب في اختيارها بترك مجال التدريس والتوجه إلى صناعة الحلوى، فهي حاصلة على بكالريوس تربية قسم لغة عربية، وكان متاح أمامها فرصة العمل في العديد من المدارس أو مجال التدريس بصفة عامة، لكنها فضلت اختيار هواياتها.

12 ساعة.. هي المدة التي تقضيها «عزة» في تحضير حلويات المختلفة لزبائنها الذين يتواصلون معها هاتفيا أو عبر صفحتها لطلب اختيارتهم من الأكلات، «بحاول أوفق بين شغلي وبيتي واولادي علشان اعمل حاجة مختلفة واطلع احسن منتج للزبائن»، ويكون التسليم إما بخدمة التوصيل، أو حضور العميل لمنزلها لاستلام طلباته.

صعوبات  تواجهها «عزة»، أبرزها توصيل الطلبات لزبائنها في جميع المحافظات، لذلك تسعي لأن يكون لديها مندوبين بكل المحافظات لتتمكن من التوسع أكثر، وكذلك تتمني أن تكون أحد المؤثرين في مجال صناعة الحلوى.