رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

«الميكب آرتست» تكشف سر ثبات ماكياج عروس الإسماعيلية رغم «علقة» العريس

كتب: روان مسعد -

04:13 م | الجمعة 18 فبراير 2022

عروسة الإسماعيلية

بعيدا عن الضرب والسحل والمشهد المؤلم الذي ظهرت فيه عروس الإسماعيلية، أمس، حيث ضربها زوجها في الشارع على مرأى ومسمع من الشارع كله، فإن هناك سؤالا حير الكثير من الفتيات وأثار كذلك فضولهن وإعجابهن بثبات الماكياج على الرغم مما حدث للعروس، وكذلك بأنها حضرت فرحها بعد ذلك وظهرت في فيديوهات وهي تحتفل وترقص في الزفة، وانتشرت صورها بعدما عادت إلى بيتها مع أهلها، وكان الماكياج ثابتا أيضا.

سر ثبات ماكياج عروسة الإسماعيلية

وقد كشفت مها الخولي الميكب أرتست التي وضعت ماكياج عروسة الإسماعيلية سر ثبات الميكب في تصريحات خاصة لـ«هن»، وقالت «الموضوع بسيط جدا، المكياج ثابت عشان مش طبقات كتير كل حاجة كانت خفيفة على قد إنها تفضل ماسكة نفسها وموجودة على الوش».

وأوضحت أن هناك كثير من الخطوات التي تمكنها من عمل ماكياج ثابت مهما حدث، «في تجهيزات للبشرة كثير قبل ما نحط الماكياج وخلاله كمان، بنربط الميكب وبنحط برايمر مناسب لكل بشرة، وفي كذا نوع فيكسر بيتحط خلال وضع المكياج وفي كل خطوة، وفي أنواع كتير جدا حلوة بنستخدمها بتؤدي للنتيجة دي في الآخر»، وهو ما أدى في النهاية إلى ثبات ماكياج عروسة الإسماعيلية.

انتقادات وإعجاب للميكب آرتست

تعليقات متناقضة تلقتها ميكب آرتست عروسة الإسماعيلية، بعدما استعانت بعملها بعد انتهاء المشاجرة للإشادة بثباته، كما بدأت كثير من الفتيات في عمل كوميكس وصور لثبات الماكياج، إلا أن مها تلقت رسائل تشجيع عبر الرسائل المباشرة على «إنستجرام»، «شيرت شغلي بعدها ناس كتير شافت الميكب وعجبها جدا ودورت عليا عشان الميكب ثابت وحلو وناس قالتلي هتيجي في فرحي عشان الماكياج حلو».

كما تلقت تعليقات سلبية، «كان في تعليقات سلبية كتير عليا وأنا مش فاهمة ليه أصلا وناس مقتنعة بنظرية المؤامرة إن أنا السبب في كل ده»، وتعمل مها الخولي بشكل أساسي في الإسماعيلية.