رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حقيقة طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل.. جليلة المغربية كلمة السر «فيديو»

كتب: منة الصياد -

07:48 م | الأربعاء 16 فبراير 2022

حقيقة طلاق تامر حسني

لا تزال بعض الأنباء حول طلاق تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل، تثير أحاديث العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد أن أثارت البلوجر المغربية الشهيرة «جليلة» حبيبة الفنان السابقة، الجدل قبل أيام، بنشرها مقطع فيديو على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ظهرت خلاله مرتدية خاتم خطوبة مصمم من الماس، وأرفقت على الفيديو أغنية «عمري ابتدى» للأول.

وسرعان ما نال مقطع الفيديو تفاعل الآلاف من متابعيها، حيث تساءل الكثير منهم عن حقيقة زواجها من الفنان تامر حسني، لكنها لم تعلق على الأمر بشكل واضح، وهو ما أثار الشكوك نحو طلاقه من زوجته بسمة بوسيل.

حقيقة طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل 

وعلى طريقته الخاصة، نفى الفنان تامر حسني تلك الشائعات، إذ نشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، بمناسبة الاحتفالات بعيد الحب، وظهر خلاله بصحبة زوجته بسمة بوسيل، ووجه لها رسالة رومانسية قائلًا: «عيد حب سعيد يا زوجتي، وربنا يخليكي ليا ولأولادنا، ويخلي كل اللي بيحبوا بعض لبعض طول العمر».

وخلال تعليقات العديد من المتابعين على فيديو تامر حسني وزوجته، سخر البعض من موقف البلوجر جليلة، فجاء من بين التعليقات «جليلة أين أنتِ»، «جليلة في الإنعاش»، «حد يلحق جليلة».

معلومات عن جليلة المغربية 

- بلوجر وأنفلونسر شهيرة مغربية الجنسية.

- تعمل في مجال عروض الأزياء.

- يتابعها عبر حسابها الرسمي على منصة «انستجرام» أكثر من 3 مليون شخص.

- تعمل في الدعاية للمنتجات التجميلية الخاصة بالبشرة والشعر وأدوات التجميل. 

- تحرص عادة على نشر عدد من الصور الجريئة لها.

- هاجمت المطربة بسمة بوسيل زوجة تامر حسني من قبل في تصريحات على منصات التواصل الاجتماعي، وعادة ما تحاول إثارة الجدل بين الطرفين.