رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

لأصحاب هذا البرج.. احذر اليوم الساعة 6:57 مساء: «أسرارك على الهواء»

كتب: آية أشرف -

12:00 م | الأربعاء 16 فبراير 2022

الأبراج

الانشغال بعلم الفلك والأبراج، أمر يهم الكثير خاصة فئة الشباب الذين يفضلون قراءة الحظ، ومعرفة التوقعات الفلكية، خاصة مع يوم اكتمال البدر، في منتصف كل شهر، واليوم، 16 فبراير، هو يوم اكتمال قمر الثلج، الذي ينبئ بمخاطر واضطرابات دولية، وفقًا لما ذكرته خبيرة الأبراج عبير فؤاد، قائلة: «اليوم الأربعاء 16 فبراير 2022 يكتمل القمر في تمام الساعة 6:57 مساء بتوقيت مصر، وينبئ بمخاطر واضطرابات دولية». 

هذا البرج أكثر عُرضة للصدمات والمشاكل

وحذرت خبيرة الأبراج، عبير فؤاد خلال حديثها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، من اكتمال القمر على أصحاب برج الأسد، مؤكدة أن الأمر يأتي ضاغطًا بسبب زاويته السلبية مع كوكب بلوتو، ما ينتج عن ذلك طاقة من القلق والخوف والتقلبات المزاجية.

وأشارت خبيرة الأبراج، إلى أن اقتران كوكبي فينوس والمريخ يمد الكثيرين من أصحاب برج الأسد، بطاقة عاطفية كبيرة، لكن قد ينتج عن ذلك سلوك متهور مما يُعرّض العلاقة القيّمة للخطر.

وحذرت عبير فؤاد، قائلة: «الوقت ليس مناسبا للقيام بأي شيء في الخفاء، فمن السهل انكشاف أي أسرار! كما تزداد الأزمات العاطفية، ومشاعر الغيرة وحب التملك، وأيضا الشعور بالذنب».

وأضافت أنه على المستوى العالمي والدولي، فهذا القمر المكتمل قد يكشف أسرار وحقائق خافية، كما أن اقتراب القمر من النجوم الثابتة في برج الأسد مثل نجوم «الفرد، الضفيرة، الجبهة»، ينتج عنه مخاطر مثل صعود ملوك أو موت ملوك أو ملكات أو رؤساء، ووجود احتمالات لاغتيالات، أو انتفاضات، وتقلبات في البورصة».

الحل الأمثل للتعامل مع تلك الضغوطات

ونوهت خبيرة الأبراج، عبير فؤاد، للحل الأمثل في هذا التوقيت، قائلة: «في هذا الوقت من المناسب الاستعانة بعلاج نفسي، وأيضا بالدعاء والصلاة».