رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

خطوبة نور الشربيني على لاعب كرة يد بإطلالتين أنيقتين «صور»

كتب: منة الصياد -

10:12 م | السبت 12 فبراير 2022

خطوبة نور الشربيني

أعلنت بطلة الإسكواش المصرية نور الشربيني، خبر خطوبتها بمشاركتها عدد من الصور الخاصة بها وبخطيبها في حفل الخطوبة، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري»، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وسرعان ما تصدرت خطوبة نور الشربيني أحاديث مواقع التواصل الاجتماعي.

خطوبة نور الشربيني من لاعب كرة يد 

وأطلت نور الشربيني، بفستان أنيق وبسيط التصميم «كت» باللون السيمون الفاتح، وبه كسرة طويل أسفل البطن، وقصير حد أسفل الركبة بقليل، كما اعتمدت على تسريحة الشعر الانسيابي المنسدل على ظهرها، ووضعت لمسات بسيطة من الماكياج، الذي أظهر ملامحها.

الإطلالة الثانية لنور الشربيني 

كما أطلت بطلة الإسكواش، بإطلالة أخرى وذلك خلال الحفل الذي أقيم بعد خطوبتها، وظهرت خلالها مرتدية «جامب سوت» وان شولدر، مصممة من الحرير باللون «الكاشمير».

وخلال الصور والفيديوهات ظهرت «نور» وهي ترقص بصحبة خطيبها على أنغام الأغنيات المختلفة.

فيما نشر خطيب نور الشربيني عددا من صور الخطوبة العائلية، عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وأرفق عليها تعليقًا بالإنجليزية قائلًا: «بداية رحلتنا سوا».

معلومات عن خطيب نور الشربيني 

- يدعى عمرو الحلو.

- يعمل كطبيب أسنان.

- لاعب لكرة اليد.

- يحرص على مشاركة متابعيه عدد من الصور الخاصة به والتي تجمعه بأسرته وأصدقائه في المناسبات المختلفة.

- يصل عدد متابعيه عبر منصة التواصل الاجتماعي «إنستجرام» إلى ما يقرب من 1200 شخص.

معلومات عن بطلة الإسكواش نور الشربيني 

- من مواليد الأول من نوفمبر عام 1995، أي تبلغ من العمر 27 عامًا.

- بدأت مشوارها الرياضي وهي السادسة من عمرها، بسبب ممارسة أخيها الأكبر للإسكواش الذي شجعها على حب الرياضة.

- في الثامنة من عمرها، فازت نور 175 ببطولة الجزيرة، ومن ثم توالت إنجازاتها، حيث حققت العديد من البطولات على مستوى الجمهورية، وهو ما كان دافعا لها للاستمرار في ممارسة اللعبة.

- في عام 2009 حققت لقب بطولة إنجلترا المفتوحة للإسكواش تحت سن 13 عامًا، لتصبح بهذا الإنجاز أول لاعبة مصرية تحقق هذا اللقب، ومن ثم فازت بلقب بطولة العالم للناشئين تحت سن 19 عاما، التي أقيمت في الهند في نفس العام، لتصبح أيضًا أصغر لاعبة في العالم تحصل على لقب البطولة، ما أدى إلى حصولها على لقب أفضل لاعبة شابة.

- عام 2017 أصبحت نور الشربيني المصنفة الأولى عالميًا، وهو العام الذي شهد تحقيقها لثلاث بطولات وهي بطولة العالم التي أقيمت بالجونة، وبطولة الصين المفتوحة، قبل أن تحصد لقب كارول ويمولر بالولايات المتحدة الأمريكية.