رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

وائل فرنسا يبيع الأحذية العالمية بأسعار خيالية.. «إللي بألفين تشتريها بـ200 جنيه» «فيديو»

كتب: منة العشماوي -

06:03 ص | الخميس 10 فبراير 2022

وائل فرنسا يبيع الأحذية العالمية بأسعار خيالية

منذ صغره عشق شغف السفر والتجول حول العالم، ما جعله يبحث عن طريقة لتحقيق ذلك الهدف من خلال عمله في بيع الملابس والأحذية، وهو ما فعله «وائل فرنسا» كما يطلق عليه الناس في منطقة منشية الصدر.

وائل سعيد، اعتاد على السفر في عدد من البلدان بين فرنسا وألمانيا وإيطاليا وغيرهم، بين التجول والتعرف على ثقافات جديدة والاستمتاع بالمعالم السياحية، وأيضا العمل حيث يشتري البضائع، ويأتي بها إلى مصر.

صاحب محل الملابس والأحذية يتجول حول العالم

ويبيع وائل فرنسا الذي أطلق عليه هذا الاسم لحبه الشديد في فرنسا وكونها أول بلد يسافر إليها خارج مصر، الملابس والأحذية ذات العلامات التجارية الشهيرة والعالمية بأقل الأسعار: «مش بحب أحمل العميل تكلفة جامدة، وبدل ما أجيب من تاجر ويغلي عليا وعلى الناس، فأنا بنفسي بجيب البضاعة من بره»، بحسب تصريحاته في لايف مع «الوطن»

وائل فرنسا في منشية الصدر يبيع الأحذية العالمية بـ200 جنيه  

«اللي بـ 4 آلاف جنيه وألفين جنيه أنا بيبدأ عندي من 200 جنيه»، هكذا وصف وائل أسعار الأحذية التي تحتوي على ماركات عالمية موضحا أنه بالطبع يحصل على مكسب ولكن ليس بنسبة قليلة: «واحد نفسه أو عايز يلبس ماركة ومش قادر إحنا بأقل التكلفة نقدر نعمل ده».

محل وائل الموجود بمنشية الصدر يحتوي على العديد من الأحذية بأشكال وألوان مختلفة للرجال النساء والأطفال ولكن لا يوجد من القطعة الواحدة عدد من المقاسات: «يعني القطعة موجودة بمقاس واحد أو اتنين مش أكتر، عشان أنا مش بجيب بالجملة أنا عامل زي الأوت ليت».

كما يحتوي المحل على الكثير من الملابس المختلفة سواء للرجال أو النساء، حيث إن بداية وائل كانت بيع الملابس وبعد ذلك قرر إضافة الأحذية إليها.