رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

5 ألوان للشعر تقبل عليها النجمات خلال 2022.. «النحاسي الأكثر جرأة» (صور)

كتب: مريم النادي -

11:26 ص | الثلاثاء 08 فبراير 2022

ألوان الشعر

تفضل النساء بين الحين والآخر، تغيير لون شعرها، لعدة أسباب مختلفة منها التخلص من الشعور بالملل أو الرغبة في الحصول على إطلالة جديدة ومميزة، لذا تحرص على متابعة النجمات وخبراء الشعر لتتعرف على أحدث صيحات الموضة، لذا يستعرض «هن» الألوان التي تقبل النجمات على تطبيقها في عام 2022، ليغيرن من إطلالاتهن بشكل يواكب أحدث صيحات الموضة الخاصة وفق موقع «whowhatwear».

ألوان شعر النجمات خلال 2022

خصلات شقراء خفيفة 

يقول خبراء الشعر، إن النجمات يطلبن دائما أن يحصلن على خصلات شعر شقراء، ولكن بشكل خفيف غير مبالغ فيه «مجرد ظل أشقر على لون الشعر الأساسي فقط»؛ لأنه يبدوا طبيعيا أكثر ويستمر لفترة أطول.

درجات البني الغنية

 درجات البني المختلفة في موضة شعر عام 2022، وأبرزها «البني الذهبي، والبني الدافئ، البني الماهوجني»، تعطي للشعر مظهرا أكثر شبابا وحيوية، ويعتبر هذا اللون هو اختيار النجمات الأول هذا العام.

درجات البني الداكنة

البني الداكن، واحد من أكثر الألوان اعتمادا هذا العام، بالرغم من أنه من الألوان السائدة منذ سنوات طويلة وتفضله الكثير من النساء، يتميز بالعمق والغموض، واختياره يعتمد على لون البشرة والعيون، ومن الدرجات التي تتناسب مع موضة هذا العام: البني النحاسي، ودرجات الشوكولاتة الداكنة.

الأشقر الرملي

يوصي خبراء الشعر باللون الأشقر الرملي، كموضة لهذا العام؛ لأنه يبرز جمال البشرة والملامح، ويعطي إطلالة مثالية رائعة لا تشوبها شائبة.

 

النحاسي والأحمر الناري 

يوضح خبراء الشعر، أن النجمات والسيدات يقبلن بشكل كبير على صبغ شعرهن بدرجات البني النحاسي والأحمر الناري، فهي موضة جريئة مناسبة لتكسر الملل الشتوي، ويناسب أكثر النساء أصحاب البشرة الفاتحة.