رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أحمد سعد يفاجئ جمهوره بأول ظهور لزوجته وهي «حامل» ويكشف عن نوع المولود «فيديو»

كتب: منة العشماوي -

10:06 م | الإثنين 07 فبراير 2022

أحمد سعد وعلياء بسيوني

أعلن الفنان أحمد سعد منذ قليل، عن نوع جنس مولوده الجديد عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي الخاص بتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشر أحمد سعد مقطع فيديو يجمع بينه وبين زوجته عارضة الأزياء علياء بسيوني، خلال معرفة نوع الجنين، حيث ظهر الثنائي أثناء ممارستهما «الباراسيلينج» في الأقصر، وهما يمسكان «بالونة» سوداء اللون وعمل الفنان على فرقعتها، حيث ظهر لون «روز» وهو ما يدل على أن المولود ستكون فتاة.

أحمد سعد يكشف عن نوع مولوده من زوجته علياء

وكتب الفنان على مقطع الفيديو الذي نشره على إنستجرام مع زوجته في أول ظهور لها وهي حامل: «الحمد لله الذي رزقني ما أحب بنت الحمد لله» مشيرا إلى المكان المتواجد فيه بالأقصر.

وجاءت التعليقات من المتابعين على المنشور بـ «ألف مبرووك وربنا يخليكم لبعض ويفرح قلبكم»، و«يعني مراتك حامل في بنت»، و«ما شاء الله تبارك الله»، ومزح البعض معه بـ «يعني البالونة عارفة أكتر من الدكتور».

وتوالت التعليقات من مستخدمي إنستجرام بـ «بس معملوش فرح»، و«أحلى تلاتة»، و«الله يسعدكم ويهنيكم ويبارك لكم بالمولودة القادمة»، و«الله يجعلها بارة بكم».

أغنية «يا عراف»

جدير بالذكر أن الفنان أحمد سعد روج منذ أيام لكليب أغنيته الجديدة «يا عراف» التي تجمعه مع المغني أحمد زعيم، والمطرب التونسي «نوردو»، والذي يعد أول تعاون فني بينهم، حيث نشر صورة «بوستر» الأغنية، وكتب عليها «يا عراف.. استنونا قريباً».

أغنية «يا عراف» من كلمات محمد الفقي، وألحان أحمد زعيم وتوزيع موسيقى توما، توزيع شركة ديجيتال ساوند، وإنتاج كامب ونيو إيرا، إخراج ياسين حسن.

ومن آخر أعمال أحمد سعد أيضًا أغنية «سايرينا يا دينا» من أحداث فيلم «من أجل زيكو».