رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

سعر إطلالة كاجوال لـ ياسمين صبري.. الجاكيت بـ81 ألفا «فيديو وصور»

كتب: روان مسعد -

10:18 م | الإثنين 07 فبراير 2022

ياسمين صبري

تحب الفنانة ياسمين صبري دوما ارتداء ملابس ماركات عالمية باهظة الثمن، وأثارت الجدل ذات مرة بارتدائها حقيبة تخطى ثمنها 300 ألف جنيه مصري، ومؤخرا أطلت بإطلالة كاجوال كليا من الجاكيت حتى الحقيبة كانت كلها ماركات عالمية، ويستعرض التقرير التالي تفاصيل الأسعار بحسب الموقع الرسمي للبيع «لويس فيتون»، ومواقع البيع عبر الإنترنت.

سعر جاكيت ياسمين صبري

ارتدت ياسمين صبري جاكيت من ماركة «لويس فيتون» العالمية من اللون البيج الفاتح في بني، بـ ياقة مزدوجة ووكبيرة كانت هي أساس ستايل الجاكيت، مع حزام على الخصر يربط من المنتصف له نفس ألوان الياقة المزدوجة بيج في بني.

الجاكيت قصير وليس طويلا، ويباع عبر الإنترنت في المتاجر المختلفة، كما يعرضه موقع «لويس فيتون»، النسخة الإماراتية ووصل سعره إلى 19 ألف و100 درهم إماراتي، وهو ما يعادل حوالي 81 ألف و689 جنيها مصريا، وهو مبلغ ضخم، ولكن الماركات العالمية عادة ما يكون هذا متوسط أسعارها.

سعر حقيبة ياسمين صبري

أكملت ياسمين صبري إطلالتها بارتداء بنطلون من الجينز الفاتح، ومعه حقيبة من ماركة «شانيل» العالمية من اللون الميتاليك الأزرق، صغيرة الحجم، ولها سلسلة من اللون الفضي، وقفلها من نفس اللون، وأكملت ياسمين صبري إطلالتها بـ تسريحة شعر بسيطة وماكياج بسيط أيضا.

وبلغ سعر حقيبة ياسمين صبري من ماركة «شانيل»، في مواقع البيع عبر الإنترنت إلى حوالي 4500 دولار أمريكي، وهذا سعرها في أمريكا، أي ما يعادل بالمصري حوالي 70 ألف و690 جنيها مصريا.

من الجدير بالذكر أن ياسمين صبري اعتادت الظهور بماركات عالمية من الملابس والحقائب، والأحذية والفساتين وحتى الإكسسوارات والمجوهرات جميعها من ماركات عالمية، بمبالغ باهظة.