رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

5 أسرار تكشفها عائشة بن أحمد في عيد ميلادها.. تتفاءل بالقط الأسود

كتب: محمد عزالدين -

06:49 ص | الإثنين 07 فبراير 2022

عائشة بن أحمد

أسرار كثيرة كشفت عنها الفنانة التونسية الشابة عائشة بن أحمد، والتي تحتفل اليوم 7 فبرير بعيد ميلادها، وقد يجدها البعض غريبة أو غير مألوفة، مثل أن القط الأسود يجلب الحظ الحسن على صاحبه، وذلك خلال لقاءات تلفزيونية، نستعرضها في التقرير التالي:

القط الأسود وشه حلو

على عكس الكثيرين، ترى عائشة بن أحمد، أن القط الأسود «وشه حلو» على صاحبه، رغم أن البعض يتشائم منه ويتهمه بأنه مصدر للحظ السيئ، كاشفة أنها دائما ما تضع طعاما ومياها لكلاب الشوارع.

أحبت تجربة كورونا

كانت الفنانة عائشة بن أحمد من الأشخاص الذين أحبوا تجربة فيروس كورونا، حيث وجدوا في الجائحة الكثير من الإيجابيات التي لم يجدوها في الأيام العادية، حيث قال إنها أحبت تجربة كورونا لأن الجلوس في المنزل لأشهر أسفر عن مراجعة وأسئلة تخص المستقبل ومن ثم رأت الحياة من زاوية أخرى.

بتتريق على نفسها

وأضافت عائشة بن أحمد أنها «بتتريق على نفسها» على عكس البعض الذي يعلي من نفسه، موضحة أنها يمكنها السخرية من نفسها بسبب أول 3 سنوات عملت فيهم بمصر لأنها كانت «ضايعة» في اللهجة المصرية، وكانت تقطع الجمل بطريقة تونسية، مشيرةً إلى أنها كانت تغلق فمها وهي تنطق الحروف ولكنها تعلمت الآن اللهجة بعد أن أخذت منها فترة من الممارسة والاحتكاك بالناس.

3 صفات لفارس أحلامها

وكشف عائشة بن أحمد عن مواصفات فارس أحلامها، قائلة إن أهم صفة لابد أن يتصف بها هي الصراحة، فهي تكرة الكذب بشكل كبير، كما أنه يجب أن يكون خفيف الظل، وأن يكون مثقفا أيضًا.

أسماء كوميدية لقططها

أسماء كوميدية اختارتها عائشة بن أحمد على قططها، حيث أطلقت اسم «كعبول»، على قطتها التي اشترتها فور مجيئها لمصر، وباتت صديقة لها، كما أن لديها قطتان أخريتان، وهما «لهلوبة»، و«زتون»، كاشفة أن لديها الكثير من القطط والكلاب في مصر وتونس.