رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

عروسان يتركان «كوشة» حفل زفافهما لمشاهدة لقاء مصر والكاميرون: القاعة اتقلبت (فيديو)

كتب: آية أشرف -

03:54 ص | السبت 05 فبراير 2022

حفل الزفاف

في الوقت الذي ظلت فيه الجماهير تحبس أنفاسها قبل انطلاق صافرة الحكم للإعلان عن الفائز المتأهل لنهائي كأس الأمم الأفريقية، بين مصر والكاميرون، كانت الأغاني والموسيقى وفقرات الرقص تدوي بإحدى قاعات الأفراح الكبرى، التي توسطتها شاشة كبيرة، لم تعرض صور العروسين كالمعتاد ولكنها عرضت مباراة المنتخب الوطني، التي انتهت مساء أمس، بالفوز على نظيره الكاميروني بركلات الترجيح.

شاشة كبيرة لعرض المباراة داخل قاعة الزفاف، لم تجذب فقط الحاضرين، بل العروسين، اللذين تركا «الكوشة» لمشاهدة المباراة بدلا من تبادل الرقصات، ليتحول الحفل لاحتفال كبير بفوز المنتخب الوطني، وتأهله للنهائي.

مقطع فيديو لم يتخط بعض الدقائق، شاركت به الإعلامية لميس سلامة، لعروسين احتفلا بأهداف المباراة داخل قاعة الزفاف، ليبدآ الرقص فرحا بالنتيجة في النهاية بفستان وبدلة الزفاف وسط المعازيم، على الأغاني الوطنية بدلاً من الأغاني الشعبية المعتادة، معلقة: «العريس والعروسة وقفوا الفرح واتفرجوا على الماتش».

وتفاعل الكثير من الرواد مع المقطع المتداول، معبرين عن فرحتهما بالمباراة ونتيجة المنتخب الوطني.

المنتخب يصعد للنهائي بركلات الترجيح 

ونجح منتخبنا الوطني، مساء أمس بالتأهل للنهائي، بعد الفوز على الكاميرون، بركلات الترجيح، التي نجح في تسديدها كلا من أحمد سيد زيزو ومحمد عبدالمنعم ومهند لاشين، في الوقت الذي تألق فيه حارس الفراعنة محمد أبو جبل، واستطاع أن يتصدى لركلتي الترجيح الثانية والثالثة، بينما أضاع لاعب الكاميرون الثالثة، ليحسم الفراعنة التأهل إلى نهائي أمم أفريقيا.

موعد مبارة مصر والسنغال

ويستعد منتخبنا الوطني بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، مواجهة منتخب السنغال، في تمام الساعة التاسعة مساء الأحد المقبل، في نهائي أمم أفريقيا.