رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

حفل خطوبة أثناء مباراة مصر والكاميرون.. العروسين لبسوا الدبل بين الشوطين «فيديو»

كتب: روان مسعد -

06:27 م | الجمعة 04 فبراير 2022

خطوبة أثناء الماتش

في الوقت الذي كانت تعيش فيه الجماهير المصرية لحظات فارقة حابسة للأنفاس أثناء مشاهدة مباراة مصر ضد الكاميرون على أرض الأخير، في اللقاء نصف النهائي لبطولة أمم إفريقيا، والتي انتهى بفوز الفراعنة بركلات الترجيح على نظيره الكاميروني، كانت في تلك الأثناء خطوبة ندى خالد خلال المباراة، وهو ما جعل فرحتها فرحتين بحسب ما روت كواليس الاحتفال في تصريحات خاصة لـ«هن».

ندى: المعازيم اتفرجوا على المباراة أثناء حفل الخطوبة

تحديد ميعاد الخطوبة كان قبل أن تتأهل مصر إلى نصف النهائي لمواجهة الكاميرون، ولم تتوقع ندى حدوث مناسبة مثل تلك في يوم خطوبتها، ولكن أجواء الماتش الاحتفالية جعلت أجواء الخطوبة استثنائية للغاية، «فرحت جدا وكانت الفرحة بخطوبتي فرحتين الماتش حلى كل حاجة».

وأكملت ندى راوية ما حدث في الخطوبة، بأن الحفل كان قد بدأ في بيتها، قبل أن يبادر أحد الحضور ويفتح التلفاز لمشاهدة الماتش، وخلال دقائق قليلة كان كل العيون تشاهد المنتخب بترقب في انتظار الفوز ولكن الدقائق مرت صعبة على المنتخب الوطني أمام الكاميرون وكان احتفال «ندى» تاريخيا بعد الفوز على حد وصفها.

«ندى»: «لبست الشبكة في ربع ساعة بسبب الماتش»

وثقت صديقات ندى لحظات مشاهدة العروسين للماتش، ولكن كانت هناك فقرات خلال الخطوبة مثل ارتداء الشبكة، وهو ما حدث خلال ربع ساعة بين الشوطين قبل أن تبدأ أحداث الماتش من جديد، «لبسنا الدبل في ربع ساعة وشغلنا الشوط التاني»، كذلك كانت التورتة خلال ربع ساعة فقط احتفلت بها وقطعتها، «بصراحة الماتش خلى اليوم يبقى ذكرى حلوة والحمدلله إننا كسبنا».

لم تتوقع ندى أو الموجودين تلك النتيجة النهائية لماتش مصر والكاميرون ما جعل الفرحة عند فوز المنتخب المصري بمثابة المفاجأة والفرحة العارمة بين كل المعازيم، وظلت هي وخطيبها يشاهدان ضربات الترجيح بترقب حتى فاز منتخب مصر.

وبعد انتهاء «الماتش» والفوز رقص العروسين على نغمات أغاني مصر الوطنية، «نتيجة الماتش مكنتش متوقعه فحلت اليوم أكتر ما هو حلو وعلى الرغم إن الماتش كان واخد معظم الوقت بس بجد كان حلو أووي».