رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أول صور للبلوجر أحلام عادل من عقد قرانها.. طلت بالأبيض بعد شهرين خطوبة (صور)

كتب: غادة شعبان -

05:05 م | الجمعة 04 فبراير 2022

البلوجر أحلام عادل وخطيبها

بعد خطوبة أقل من شهرين، تحتفل البلوجر والإنفلونسر أحلام عادل، بعقد قرانها وزفافها من مصمم الأزياء أحمد العجمي، إذ شاركت عدد من الصور الفوتوغرافية من جلسة التصوير والاستعدادات التي تطل بها بالأبيض، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، التي بدت بها بإطلالة خاطفة للأنظار.

وظهرت العروس والبلوجر أحلام عادل، بفستان زفاف ناصع البياض، وماكياج خاطف للأنظار وطرحة زفاف طويلة، وأرفقت تعليقا على الصور التي شاركتها، قائلةً: «بيقولك هي العروسة والليلة ليلتها سبوها تدلع على راحتها».

 

مباركات المتابعين.. ودعوات من القلب

جلسة التصوير التي خضعت لها البلوجر والإنفلونسر أحلام عادل، والتي شاركتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، لقيت تفاعل كبير من المتابعين سواء من صانعي المحتوى والإنفلونسر ومن الجماهير المتابعين لها، فكان من بين التعليقات: «ما شاء الله زي القمر بجد، الله أكبر زي القمر، في عروسة قمر كده، في حد يخض حد كده، عروسة قمر وشيك، يا بخته بيكي، ربنا يسعد قلبك، هالزينة طلت بالأبيض».

خطوبة أحلام عادل

وكانت قبل شهرين، احتفلت البلوجر والإنفلونسر أحلام عادل، بخطبتها على مصمم الأزياء أحمد العجمي، في أجواء عائلية تجمع بين الأسرتين وعدد من الأصدقاء المقربين، داخل منزلها، وكانت ظهرت بفستان رمادي من تصميم عريسها المصمم أحمد العجمي، وبإنامل خبيرة التجميل شيماء محمود، ظهرت بإطلالة خاطفة للأنظار، فضلا عن ورود متداخلة الألوان.

أحلام عادل ترد على انتقادات الموف أون

وبعد أيام من الخطوبة كانت تعرضت البلوجر أحلام عادل للانتقادات من قبل البعض، رغم التهاني والمباركات التي تلقتها، مشيرين لعلاقتها السابقة بأحد صانعي المحتوى، أيضا، مدونين: «إزاي موف أون بالسرعة دي؟»، و«إزاي عرفت تتخطب بسرعة وتنسى»، و«الموضوع طلع سهل أهو»، لترد عليه قائلةً: «مبسوطة جدا جدًا، هو ده العوض، وعوض ربنا جميل شوفت كل العرسان اللي اتقدموا وده كان هو الشخص الكويس».