رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

مفاجأة ريانا لـ الرجال في عيد الحب.. ملابس استثنائية

كتب: منة الصياد -

05:10 ص | الأربعاء 02 فبراير 2022

ريهانا

إلى جانب براعتها وشهرتها الكبيرة في عالم الغناء، إلا أن المطربة العالمية ريهانا تسعى دائمًا إلى تطوير إمبراطوريتها في عالم الأزياء والتي كانت أطلقتها قبل أعوام قليلة تحت مسمى Savage X Fenty، والتي تحرص خلالها على تقديم أحدث الصيحات في عالم الملابس الداخلية إلى جانب أدوات الماكياج والتجميل.

أزياء ريانا للرجال بمناسبة عيد الحب 

وبمناسبة اقتراب الاحتفال بعيد الحب 2022 خلال الأسابيع القليلة المقبلة، أطلقت المطربة العالمية مجموعة من الملابس الداخلية والسراويل الخاصة بالرجال، والتي تتشابه بشكل كبير مع الملابس الخاصة بالنساء، وذلك وفق ما ذكرت مجلة glamour magazine العالمية الخاصة بعالم الموضة.

وتضم مجموعة ريهانا مجموعة من القطع المميزة للرجال، والتي تتناسب مع الاحتفال بعيد الحب إذ جاءت معظمها باللون الأحمر، وتميزت بطبعات القلوب والأقمشة الشبكية الحمراء. 

وبأسلوب SavageX المعتاد تم تصميم قطع الملابس الداخلية للرجال من جميع الأشكال والأحجام  تمامًا مثل المجموعات النسائية التي يتم إطلاقها دائمًا.

ريانا تثير الجدل بالتصميمات الجديدة 

ووفق ما نص الموقع الخاص بالعلامة التجارية SavageX، أن ريهانا قد أحدثت اضطرابًا في صناعة الملابس الداخلية بتلك التصميمات الجريئة، وباتت تحتفل شركتها بالشجاعة البالغة والشمول في تقديم كافة المجموعات المختلفى للجنسين، وتم تصميم تلك الأزياء بما يتناسب مع كل حالة مزاجية وكل جسم وحجم للشخص.

ريهانا حامل.. صور عاطفية للمطربة الشهيرة مع صديقها تثير الجدل 

وقبل ساعات كانت تصدرت المطربة الشهيرة ريهانا فينتي، والشهيرة باسم «ريهانا» محرك البحث الشهير «جوجل» وذلك بعد تداول أنباء عن حملها، حيث ظهرت خلال بعض الصور التي جمعتها بشريكها مغني الراب آيساب روكي، خلال تواجدهما في نيويورك بعطلة نهاية الأسبوع.

وفي نهاية عام 2021 كانت كشفت بعض التقارير العالمية، عن أن ريهانا حامل في طفلها الأول من آيساب روكي، وذلك بعد استقرار علاقتهما العاطفية.