رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

للرجال فقط

3 علامات تساعدك في فهم إذا كنتِ مع الرجل الصح أم لا.. اكشفيها بسهولة

كتب: منة الصياد -

06:58 ص | الثلاثاء 01 فبراير 2022

علاقة عاطفية

«هل أنا مع الشخص المناسب؟»، سؤال تردده العديد من الفتيات إلى نفسها في حال الدخول إلى علاقة عاطفية جديدة، إذ تعيش بعض الفتيات والسيدات حالة من التوتر نحو صحة الاستمرار في العلاقة العاطفية مع هذا الشخص أم لا، ومن ثم تبدأ الشكوك والمخاوف في الظهور.

وعلى هذا النحو، قدمت «آني رايت» أخصائية نفسية أمريكية، مجموعة من العلامات التي تعتبر بمثابة مؤشرات بكونك مع الشخص الصحيح في علاقتك العاطفية.

علامات توضح أنكِ مع الرجل الصحيح  

ووفق ما ذكرت مجلة bustle الأمريكية الشهيرة المهتمة بشؤون المرأة، تلك هي مجموعة من الإشارات والعلامات التي تساعدك في التعرف إذا كان شريك حياتك شخصًا يستحق الارتباط به أم لا، وهي:

1- الشعور بالراحة

الراحة من أهم المشاعر التي يجب البحث عنها عند تقييم ما إذا كان الشخص مناسبًا لكي أم لا، فإذا كان لديك شعور بالراحة مع هذا الشخص، فأنتِ لست على حافة الهاوية بصورة كبيرة.

2- يمكنك أن تكوني على طبيعتك

من الجيد أن تبقين على طبيعتك عند حديثك مع شريك حياتك، كذلك عدم التردد في قول ما يدور في ذهنك والتأكد من أن الطرف الآخر لن يصدر أحكامًا غير صحيحة عنك، لذلك من الضروري أن تكوني على يقين بأنكِ تكونين على طبيعتك المفرطة عندما تكوني مع الطرف الآخر.

3- المشاركة في نفس القيم 

هل تشتركين في وجهات نظر متشابهة ولديكِ أفكار وأخلاق وقيم ومعتقدات تنطبق مع الطرف الآخر؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنتِ على المسار الصحيح، كما يقول خبراء العلاقات الاجتماعية، في حين أن مشاركة الهوايات والاهتمامات أمر رائع أيضًا لكِ مع شريكك، وتشير تلك الأمور إلى أنكما تسيران على المنوال ذاته وهذا أمر جيد لنجاح علاقتكما العاطفية.