رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

للرجال فقط

سعر خيالي لـ ساعة محمد صلاح في جلسة تصويره الجديدة: شكله متلغبط

كتب: روان مسعد -

03:52 م | الثلاثاء 11 يناير 2022

محمد صلاح

خضع محمد صلاح لاعب منتخب مصر، ونادي ليفربول الإنجليزي، لجلسة تصوير جديدة لافتة للنظر، لصالح مجلة «GQ» المتخصصة في شؤون الرجل، من صحة وجمال وستايل.

وأثارت الصور، سخرية مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، بسبب طبيعة ستايل محمد صلاح الذي ظهر به، لكن ساعة فخمة ارتداها «مو»، لفتت النظر خلال التصوير.

ويستعرض التقرير التالي، سعرها وماركتها وكل تفاصيلها بحسب مجلة «GQ».

وأشارت المجلة الشهيرة، إلى أن سعر الساعة والقبعة 21 ألف و400 جنيه إسترليني (457 ألف جنيه مصري)، وذلك أسفل صورة الساعة والقبعة التي ارتداهما النجم المصري الكبير.

تفاصيل ساعة محمد صلاح

ونشرت صفحة egypt watch المهتمة بساعات المشاهير بالتحديد ماركة وتفاصيل الساعة كما يلي:

ارتدى اللاعب محمد صلاح ساعة أيقونية من ماركة Audemars Piguet، من كوليكشن Royal Oak، باللون الأزرق.

الساعة مصممة من قبل Genta بإلهام في التصميم الرئيسي من ساعات Patek’s Nautilus وكذلك ساعات IWC's Ingenieur، ما يضفي مظهرًا صناعيا على كليهما.

 

وتتكون الساعة التي ارتداها محمد صلاح بشكل أساسي من علبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 41 ملم مع سوار مدمج وميناء أزرق من نوع Grande Tapissierie. ⁣

تفاصيل جلسة تصوير محمد صلاح

يذكر أن اللاعب محمد صلاح خضع إلى جلسة تصوير غريبة وفريدة من نوعها ارتدى خلالها ملابس مجنونة وغير متناسقة رياضية على كلاسيكية، بـ ستايل قديمن من سبعينيات القرن الماضي، ولم يكتف بطقم واحد وإنما ارتدى أكثر من ستايل كانت جيعها غريبة وهو ما أدى إلى انتشار الصور على نطاق واسع عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، مع تعليقات الجمهور الساخرة من إطلالة صلاح.

جلسة تصوير محمد صلاح كانت لصالح مجلة GQ المهتمة بشؤون الرجال ومن بين التعليقات على الصور، «في إيه يا صلاح ليه كدة بس، شكلك متلغبط»، و«لما مامتك تعملك محمد هنيدي في البيت»، وغيرها من التعليقات الساخرة.

الكلمات الدالة