رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

مارينا.. «ميك أب أرتيست» ذوقت نفسها بنفسها يوم فرحها: أشطر عروسة

كتب: كيرلس مجدى -

02:46 ص | الثلاثاء 21 ديسمبر 2021

العروسة مارينا مفيد تقوم بتجميل نفسها يوم فرحها

تعتاد أي فتاة على أن تكون ملكة متوجة يوم فرحها، لا تشغل ذاتها بشيء سوى أن سعادتها والجميع يكونون في خدمتها، ما بين «الميك اب ارتيست» ومصففة الشعر، وغيرهم، إلا أن مارينا مفيد، 22 سنة، العروسة ابنة مدينة الإسكندرية، قررت أن تغير تلك العادات، وقررت أن تقوم بتجميل ذاتها كونها تعمل «ميك اب ارتيست» منذ عامين، الأمر الذي أثار إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي بمجرد أن أعلنت ذلك.

مارينا أخفت عن أصدقائها فكرتها

تلك التجربة الفريدة التي اخفتها العروسة السكندرية عن الجميع خلال فترة فرحها، قد أعلنتها مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما وصل لها عدد من الأسئلة لمعرفة من قامت بتجميلها بهذا الشكل.

«مكنتش حابة أقول لحد أني أنا اللي هزوق نفسي، كنت بحب جدا أشوف خضة الناس لما يقولوا لي: الله عملتي الميكب بتاعك فين، فأقول لهم أن أنا اللي عملاه» بتلك الكلمات فسرت العروسة المبدعة رغبتها في صنع هذا الأمر، مؤكدة أن زوجها مينا ووالدتها هما من شجعاها على ذلك: «ماما كانت بتقول لي مفيش حد هيعرف يطلعك حلوة زي ما انتي هتعملي لنفسك».

مغامرة في ليلة العمر

وأضافت مارينا لـ«الوطن»، أن تلك التجربة كان بها مخاطرة كونها تغامر بشكلها في ليلة عمرها إلا أنها عشقت ذلك وقامت بأكثر من تجربة للوصول إلى الشكل الأمثل، مشيرة إلى أنها أول ما وقفت أمام المرآة جاءت لها رهبة شديدة إلا أنها كسرت ذلك الأمر: «أول حاجة قولتها لنفسي وأنا واقفة قدام المراية يوم الفرح كل ما تبقي أرق كل ما تبقي أجمل».

هكذا عملت مارينا على أن يكون شكلها هادئا وبسيطا على غير المعتاد في الميك اب الخاص بها في المناسبات العادية، لافتة إلى أنها تظل تجربتها الفريدة والمميزة على مدار عامين عملت خلالهما في تلك المهنة، بالإضافة إلى 3 سنوات قبلهما كانت تجرب هذا العمل على أصدقائها قبل احترافها ذلك المجال.

 

 

الكلمات الدالة