رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

معلومات عن ماهيتاب ماجد المصري.. «مدربة ملاكمة ويرفض والدها دخولها عالم التمثيل»

كتب: آية المليجى -

06:33 م | الأحد 19 ديسمبر 2021

عقد قران ابنة ماجد المصري

احتفل الفنان ماجد المصري بعقد قران ابنته «ماهيتاب» في حفل عائلي بالمنزل، تصدر بعدها حديث مواقع التواصل الاجتماعي، إذ تداول مقطع فيديو جمع الفنان ماجد المصري بابنته وهو يبكي متأثرًا من الفرحة.

وعلق الفنان ماجد المصري على عقد قران ابنته، التي ظهرت بإطلالة بسيطة وأنيقة بحجابها الأبيض واعتمدت على الماكياج الهادئ، ونشر صور من الحفل البسيط عبر حساباته الرسمية على «السوشيال ميديا»، قائلا: «تم بحمد الله كتب كتاب ابنتي ماهي على مصطفى القاضي.. عقبال عندكم جميعا إن شاء الله».

وتعرض «هن» أبرز المعلومات عن ماهيتاب ابنة الفنان ماجد المصري، التي تصدر عقد قرانها حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية.

من هي ماهيتاب ماجد المصري؟

- ماهيتاب هي ابنة منى إش إش، الزوجة الأولى للفنان ماجد المصري.

- تعمل في تدريب الملاكمة، بعد أن ساعدتها أسرتها في قرارها.

- تحدثت في إحدى البرامج أنها تخشى تدريب والدها الفنان ماجد المصري الملاكمة، حتى لا يفسد وجهها.

- قررت ارتداء الحجاب، قبل فترة وأعلنت ذلك عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، معبرة عن سعادتها بالقرار: «زي النهاردة من سنة كان يوم مهم أوي بالنسبة لي، كنت قاعدة مع قرايبي في البيت.. ومكنتش مركزة معاهم خالص، ولا مع كلامهم، كان في صوت في وداني مش بيروح بيقولي يالا يالا اتحجبي».

- يرفض الفنان ماجد المصري دخولها عالم التمثيل، رغم أنه عرض عليها المشاركة في عدد من الأعمال الفنية.

- لاتظهر كثيرًا على «السوشيال ميديا»، لكنها لفتت الأنظار بظهورها في حفل زفاف شقيقها بالساحل الشمالي، إذ تألقت وقتها بارتداء فستان باللون السيلفر، الشبيه بفستان سندريلا، واعتمدت على ارتداء حجاب باللون الأسود، ووضع المكياج البسيط والهادئ.