رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مع انتشار كورونا ومتحوره أوميكرون.. 3 أبراج تعاني من «فوبيا الأمراض»

كتب: ياسمين أحمد -

02:57 ص | الإثنين 20 ديسمبر 2021

برج الحمل

لا يزال فيروس كورونا المستجد في حالة من التفشي والانتشار، وهذا يسبب ذعرا في نفوس البعض خاصة بعد تحوره لـ«أوميكرون»، وتقول عبير فؤاد خبيرة الأبراج الفلكية والأرقام لـ «هن»، أن هناك 3 أبراج تخشى الأمراض حد الفوبيا وهي: «الحمل والأسد والدلو».

برج الحمل

برج الحمل من الأبراج النارية التي تخشى الأمراض، وتقول عبير فؤاد: «مواليد برج الحمل من الناس اللي ممكن يكون عندهم فوبيا من الأمراض، لأنهم معتزين بنفسهم ودايما شايفين إن وجودهم مهم وبيخافوا على وجودهم في الحياة».

وتقول خبيرة الأبراج الفلكية، إن مولود برج الحمل لا يتحمل الألم، لذلك يخشى المرض.

برج الأسد

ثاني الأبراج الفلكية المصابة بفوبيا الأمراض هو برج الأسد، لأن مواليد هذا البرج لديهم إحساس عال بالقوة والقيادة والسيطرة، لذلك يكرهون المرض الذي قد يعرضهم للضعف، بالإضافة لحرصهم على الاهتمام بالمظهر الذي قد يتأثر بالمرض.

برج الدلو

وتقول عبير فؤاد إن مواليد برج الدلو يتمتعون بشخصية استقلالية، ولا يفضلون مشاركة مقتنياتهم الشخصية مع الآخرين، حفاظا على سلامتهم وصحتهم من العدوى وانتقال الأمراض، وتابعت: «هو دايما بيحاول محدش يشاركه في أغراضه الشخصية، وأوقات كتير بيحب يفضل لوحده، نقدر نقول إن هو بيقرف أكتر، وبيقرف إن الناس تستعمل معاه حاجته، لأنه مش بيحب تتنقله أمراض من أي حد».

توقعات الأبراج الفلكية لمواليد أبراج «الحمل، الأسد الدلو» لعام 2022 على الصعيد الصحي، وفقا لموقع «boldsky»:

برج الحمل: 21 مارس - 19 أبريل

عام 2022، هو الأفضل لمواليد برج الحمل من حيث الصحة، ومع ذلك ينصح بالاهتمام بنظام غذائي صحي، وممارسة التمارين الرياضية بانتظام.

برج الأسد: 23 يوليو - 22 أغسطس

من حيث الصحة سيكون عام 2022 جيدا لمواليد برج الأسد، لكن الفترة التي تلي ذلك قد تصاب ببعض الأزمات خاصة إذا كنت تعاني من ارتفاع ضغط الدم.

برج الدلو: 20 يناير - 18 فبراير

تمر ببعض المشاكل التي تجعل صحتك تتدهور، فاحذر من المزاج السئ لأنه يؤثر بدوره على أمراض المعدة.