رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

كريستيانو رونالدو وجورجينا ضمن قائمة «أجمل 100 وجه في العالم» لعام 2021

كتب: ياسمين أحمد -

03:38 م | الأحد 19 ديسمبر 2021

كريستيانو وجورجينا

انضم نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي مانشيستر يونايتد الإنجليزي، وصديقته جورجينا رودريجز، إلى قائمة أجمل 100 وجه في العالم، وفقا للحساب الرسمي لمسابقة tccandler عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وتنافس صديقته جورجينا كثير من ملكات جمال عدد من دول العالم، ونجمات بوليوود وهوليوود، وتُعلن نتيجة المسابقة يوم 27 ديسمبر الحالي.

حمل جورجينا في توأم

وقبل أيام، كشف كريستيانو رونالدو عن جنس طفليه التوأم، من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، الذي يتابعه نحو 300 مليون حساب من كثير من دول العالم، إذ يستعد الثنائي كريستيانو وجورجينا لاستقبال صبي وفتاة.

وأعرب نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن فرحته بقدوم طفليه التوأم، قائلا: «عندما تبدأ حياة مليئة بحب لا ينتهي»، وظهر خلال الفيديو أطفاله الأربعة، حيث تحمل الفتاتان بالون والولدان بالون آخر، وكلاهما باللون الأسود، وعند انفجارهما تبين جنس الجنين، وسط فرحة عارمة من الأطفال الذين بدأوا باللعب.

هذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها النجم العالمي خبر انتظاره لقدوم مولود من حبيبته جورجينا بهذه الطريقة المبتكرة، ففي أكتوبر الماضي نشر عبر حسابه على إنستجرام، صورة لهما إلى جانب ورقة «سونار» توضح حملها في توأم، وعلق على الصورة قائلا: «سعدنا أن نعلن أننا نتوقع توأم، قلوبنا مليئة بالحب، لا يسعنا الانتظار لمقابلتك».

علاقة لاعب كرة القدم كريستيانو بـ جورجينا

وحتى الآن لا تزال جورجينا خطيبة كريستيانو بعد مرور 6 سنوات على علاقتهما سويا، ووفقا لتقارير إسبانية يخطط النجم البرتغالي للزواج منها في أقرب وقت ممكن، وسبب التأخير بعض المشكلات العائلية مع والدته، التي تظن أنّ حبيبته لديها دوافع أخرى للزواج بابنها غير الحب.