رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ماجد المصري يحتفل بعقد قران ابنته ماهيتاب في حفل عائلي (صور)

كتب: هن -

08:14 ص | الأحد 19 ديسمبر 2021

ماجد  المصري يحتفل بعقد قران ابنته ماهيتاب

احتفل النجم ماجد المصري، بعقد قران ابنته ماهيتاب، مساء أمس، ونشر صورًا من كتب الكتاب، والذي انعقد في إطار عائلي، مدونًا عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور «انستجرام»: «تم بحمد الله كتب كتاب بنتي ماهي على مصطفى القاضي، وعقبال عندكم جميعا إن شاء الله».

وشاركت ماهيتاب ماجد المصري صورا من كتب الكتاب؛ واحتفالها رفقة أصدقائها عبر خاصية «الاستوري» على حسابها على موقع تبادل الصور «انستجرام»، ونشر زوجها مصطفى القاضي صورا من عقد القدران مدونًا: «الحمدلله.. كتب الكتاب». وكانت الدموع واللقطات الفكاهية هي الغالبة على الصور التي جمعت ماجد المصري مع ابنته وعريسها.

حفل بسيط لعقد قران ابنة ماجد المصري

وظهرت العروس بإطلاله بسيطة وأنيقة بحجابها الأبيض واعتمدت على الماكياج الهادئ، يذكر أن ماهيتاب هي ابنة ماجد المصري من زوجته الأولى منى إش إش، حيث أنجب منها ماهيتاب وشقيقها أحمد، وتمارس رياضة الملاكمة، وتمت خطبتها من رجل الأعمال مصطفى القاضي في سبتمبر 2020 في حفل اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين.

وفي كتب الكتاب كان الاحتفال مقتصرًا أيضًا على الأهل والأصدقاء المقربين، وشاركت العروس لقطات فيديو، وهي تحتفل رفقة أصدقائها عبر خاصية «الاستوري» على «انستجرام».

ماجد المصري يرفض عمل ابنته وزوجته في الفن

وقال ماجد المصري في وقت سابق إنه يرفض عمل ابنته في مجال الفن مما أثار حفيظة عدد من الفنانين، وأوضح موقفه في حوار تليفزيوني قبل شهر مع الفنانة سمية الخشاب، بقوله «أنا مش ضد إن الست تمثل، أنا ضد إن حد من بيتي يمثل، بنتي أو مراتي، مش عايزهم يشوفوا التعب والمجهود الرهيب اللي إحنا بنشوفه، أنا عشان بحبهم والله، واللي بيحب حد بيحافظ عليه» لينهي النقاش في هذه المسألة موضحا رأيه.