رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أسما شريف منير تثير شكوك متابعيها بصور مع فوتوجرافر: هتتجوزوا إمتى؟

كتب: آية أشرف -

07:58 م | الجمعة 17 ديسمبر 2021

أسما شريف منير - انتيكا

شارك المصور الشهير حسام أنتيكا متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» بعدة صور جديدة رفقة الإعلامية وخبيرة التجميل، أسما شريف منير، ابنة الفنان شريف منير.

وظهر الثنائي بإطلالتين متشابهتين، إذ اختارا ملابس كاجوال باللون الأسود سويًا، مع تقاربهما في عدة صور، ودون عليها «انتيكا»: «معًا لمدى الحياة، أنتي تدعمينني، وصديقتي ومؤخرًا ملهمتي»، لترد عليه أسما شريف منير، قائلة: «معًا من أجل الحياة». 

 

الجمهور يتساءل عن حقيقة ارتباطهم

وعلى الفور تفاعل المتابعون مع صور الثنائي، متسائلين عن حقيقة ارتباطهما، أو استعدادهما لاتخاذ خطوات رسمية سواء الخطبة أو الزواج، مدونين: «هتتجوزوا إمتى؟»، «ارتبطتوا ولا ايه»، و«هتتجوزي تالت». 

أسما توضح علاقتها بـ أنتيكا

وكان تساؤل المتابعين ظهر منذ عدة أشهر، حول ارتباطهم، وعليه نشرت «أسما» مجموعة من الصور حينها التي تجمعها بـ«أنتيكا» وعلقت عليها: «تنويه عشان الناس اللطيفة، نقولها تاني ومرة أخيرة، أنتيكا أخويا الصغير بلاش تجويد، أوعدكم لما ارتبط هعرفكم، أصلي أكيد هكون فرحانة ساعتها وهحب إنكم تفرحولي مش هخبي».

الجدير بالذكر أن أسما شريف منير، كانت متزوجة من الفنان محمود حجازي، عقب انفصالها عن زوجها الأول ووالد ابنتها، إلا أنها انفصلت عن «حجازي» أيضًا. 

واعتادت أسما شريف منير على التصرفات المثيرة للجدل، كان على رأسها زواجها المفاجئ من الفنان محمود حجازي عقب فسخ خطبتها، وانفصالهما في وقت سريع، فضلًا عن أزمتها مع الجمهور عقب انتقادها للشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي، ومؤخرًا بسبب إطلالاتها الجريئة التي اعتذرت عنها. 

معلومات عن أسما شريف منير

- وُلدت عام 1987، أي تبلغ من العمر 34 عاما.

- والدها هو الفنان شريف منير.

- تخرجت في الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.

- اتجهت لمجال التجميل والأزياء، وتقدم العديد من الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي بها نصائح في هذا المجال للفتيات والسيدات. 

- تحب الغناء والموسيقى.

- شاركت والدها في تقديم برنامج «أنا وبنتي».

-  تزوجت من رجل الأعمال محمود السكري، نجل شقيقة الفنانة نجلاء فتحي، عام 2010، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة.

- جاءت زيجتها الثانية من الفنان محمود حجازي، لكنها لم تستمر طويلا حتى انفصلا.