رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

«الجيبة الستان والفيست الصوف».. صيحات جديدة لموضة شتاء 2022

كتب: مريم النادي -

10:55 ص | الجمعة 17 ديسمبر 2021

موضة شتاء 2022

يحتاج الشتاء لارتداء طبقات كثيرة من الملابس وكلما انخفضت درجات الحرارة كلما ذات طبقات الملابس واذا كنت من رواد الموضة والمهتمين بها سيصعب عليك الاستمرار في المحافظة علي مستوي عالي من الاناقة مع هذه الطبقات، فالتفت خبراء الموضة ومصممي الأزياء العالميين لهذا فكان اهتمامهم ابتكار قطع أنيقة تتناسب مع التغيير المستمر في درجات الحرارة فجمعوا بين الدفء و الاناقة في العديد من القطع. كشف لنا موقع عن احدث صيحات موضة شتاء 2022، بحسب موقع refinery29 الأمريكي.

موضة شتاء 2022 

الجاكت الووتر بروف

هو قطعه أساسية في الدولاب لا يمكن الاستغناء عنها في أيام الشتاء المطيرة، يوجد بكذا شكل و يمكن ارتداؤه بأكثر من طريقة و بالرغم  ان هناك الكثر منكن لا يحب ارتداء ملابس كثيرة في الشتاء فهو قطعة تمنحك الدفء وتحميك من المطر بارتداؤه هو فقط.

 

 بوت للركبة

 موضة الستينات عادت من جديد  لـ موضة شتاء 2022 واحضرت معها أحذية رائعة تضيف اناقة لأي مظهر، اذا كنت من محب أجواء الستينات عليك تجربته مع كنزة بياقة مرتفعة وجيبية قصيره مع جاكت جلد.

ويمكن تنسيقه باكتر من طريقة رائعة تناسب استايلك وفرصة لك اذا كنتي محجبة لارتداء الفساتين القصيرة والجيبات الميدي وتسيق البوت معها.

 

 الجيبة الستان

وبالرغم ان الكثير لا يفضل خامة الستان الا ان الجيبة الستان قطعه انتقاليه فهي كانت قطعه اساسية في الصيف والخريف وستكون موجوده ف الشتاء أيضا، فهي مناسبه للخروج اليومي فيمكن تنسيقها مع بلوفر من الصوف وبوت وأيضا يكمن ارتداؤها في المناسبات الخاصة.

البالطو الجلد الطويل

هو مزيج يجمع بين كلاسيكية وأناقة المعطف الطويل وعصرية الجاكت الجلد يصلح لأيام مشرقة ولكن باردة.

الفيست الصوف

عندما تريدي بديلاً أنيقًا للبلوزة الشتوية الخاصة بك، فإن أفضل اختيار هو الفيست المصنوع من الصوف واذا  نسقتيه مع القميص الأبيض و الجينز فسيصبح لديكي مظهر عصري وانيق.

الحذاء الكلاسيكي

مستوحي من الفتيات المدرسة ويمكن ارتداؤها في الخريف مع فستان منقوش وجاكت جلد أو mini dress.

وفي الشتاء يمكن ارتداؤها مع بنطلون وجاكت من الصوف وهي اختيار رائع اذا كان أسلوب حياتك يميل الي القطع الرسمية او شغلك يتطلب الاطلالات الرسمية.

  

الكاردجان

فهو من القطع الكلاسيكية الشتوية التي لا يمكن الاستغناء عنها لكونها عملية ومريحة فهو رائج كل موسم ولكنه هذا الموسم ما يميزه ألوانه الزاهية وخيوطه جديدة يمكن تنسيقه بأكثر من طريقه و أسلوب.

السيفتي

يعود بنا هذا الحذاء للتسعينات يمكنك تنسيقه مع فستان منقوش لأرتداؤه كل يوم أو مع جينز وستره صوفيه فهو موضة لا تتهي فيمكن تنسيقه بأكثر من طريقه واذا كنتي طالبة او فتاه عاملة فهو من اكثر الخيارات المناسبة لكي لكونه مريح و عملي و يعطي طابع مميز لاطلالتك، اليك بعض التنسيقات له.

المجموعة الصوفية

فهي مريحه وأنيقة وعملية  ويمكن ارتداؤها كل يوم اذا كنتي طالبة جامعية او اذا كنتي فتاة عاملة، واذا كنت في مزاج لا يتيح لكي التفكير ف ما ترتدينه ستكون هذه الاختيار الافضل.

تتكون عادة من قطعتين يمكن ان تقون القطعة السفلية جيبة ويمكن ان تكون بنطال، الوانها في الغالب محايدة ممكن ان تجديها باللون البيج او البني او اللون الكريمى.