رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

سوزان نجم الدين تخطف الأنظار أثناء تصوير مسلسل «بيوت من ورق»

كتب: ندى نور -

10:21 م | الأربعاء 15 ديسمبر 2021

الفنانة سوزان نجم الدين

طلت الفنانة سوزان نجم الدين، على جمهورها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، بصورة من مشاركتها في مسلسلها الجديد، معلقة على الصورة:«صباح الخير، بيوت من ورق».

وتواصل الفنانة سوزان نجم الدين، تصوير مسلسل «بيوت من ورق»، بطولة يوسف الخال، طوني عيسي، جيني أسبر، داليدا خليل، يزن السيد، تأليف آية طيبا، إخراج أسامة شهاب الحمد.

خطوبة الفنانة سوزان نجم الدين

أعلنت الفنانة السورية سوزان نجم الدين، خطبتها في الفترة الأخيرة، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى عن خطيبها أو هويته، ويأتي ذلك بعد أسابيع قليلة، من الشائعة التي جرى تداولها بشأن ارتباطها بالحارس الشخصي.

وأوضحت سوزان نجم الدين، خلال حوارها مع برنامج «ET بالعربي»، أنها دخلت في قصة حب مؤخرًا وجرت خطبتها، إلا أنها رفضت الإعلان عن أي تفاصيل أخرى متعلقة بخطيبها، أو حتى موعد الزفاف، ولكنها اكتفت باستعراض خاتم الخطوبة على الهواء.

وأشارت إلى الشائعات التي أثيرت حولها الفترة الأخيرة بشأن ارتباطها بالحارس الشخصي، بعد انتشار صور لهما سويًا، مؤكدة أنها لم تجمعها أي علاقة حب به قط، نافية اتهامها بالعنصرية كونه أسمر اللون، قائلة: «أهم حاجة في الزواج أن يكون فيه حب وتفاهم وتسامح، مش خايفة من أي اتهامات والناس تقول اللي تقوله».

سوزان نجم الدين تخوض تجربة سينمائية جديدة

وأوضحت الفنانة سوزان نجم الدين، عن خوضها تجربة سينمائية جديدة، من خلال تجسديها لشخصية الفنانة الأمريكية الراحلة مارلين مونرو، في فيلم عالمي يجري التحضير له حاليًا، جرى ترشيحها لهذه التجربة أثناء تواجدها في الولايات المتحدة الأمريكية وهي برفقة أبنائها.