رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

6 عطور تساعدك على التألق في الشتاء: تضيف الدفء على الأجواء الباردة

كتب: مريم النادي -

05:54 ص | الخميس 16 ديسمبر 2021

عطور الشتاء

للعطور دورا كبيرا في اكتمال إطلالة المرأة، من هنا تأتي أهمية وجودها في حقيبة كل سيدة وفتاة، لتظهر بصورة مثالية أمام الجميع، وأثبتت الدراسات أنها تستشعر الرائحة بشكلٍ أقوى من الرجل؛ لأن رأسها يتضمن 50% من أجهزة الاستشعار لحاسة الشم، لذلك تفضل كل سيدة استخدام العطر الذي يتناسب مع شخصيتها، لتصبح لها بصمتها العطريّة التي تميزها عن غيرها.

ويقدم «هُن»، مجموعة من العطور الرائعة، وفق موقع مجلة elle الفرنسية، تناسب فصل الشتاء.

سي باشون الأحمر من چورچ أرماني

Sì الأحمر هو عطر مشرق يبعث الثقة والإغراء والقوة لكل أنثي تستخدمه، فهو مزيج لا يقاوم من النعومة والقوة والروح المستقلة؛ إذ أنه عطر أنثوى مخصص لكل إمرأة تبحث عن الجمال والجاذبية، فرائحته مثيرة جدا وقوية.

عطر جادور من ديور

هذا العطر واحد من أهم العطور في العالم، رغم كونه من إنتاج عام 1999؛ إلا أنه ما زال مستمرًا في الاستحواذ على جزء كبير من السوق بالعالم، ومجرد أن تضعينه ستشعرين كأنك تحملين باقة من الزهور الفخمة بين يديك، يمكنك استخدامه في أيامك العادية وكذلك ستجدينه كافيًا لمناسباتك الليلية الخاصة.

عطر مون جيرلان

واحد من أهم العطور النسائية التي تعبر عن الأنوثة في صورتها الحقيقية بين الرقة الملموسة والحرية المطلقة، وهو شرقي يمثل المرأة بكل اختلافها وحالاتها، فإذا كنتِ تبحثين عن الكلاسيكية والأنوثة سوف يكون اختيارك الأول.

بلاك أوبيوم من إيف سان لوران

من أفضل العطور النسائية؛ إذ أنه مناسب للجميع بشكل مثالي، يتكون من أزهار مختلفة مع لمسة الفانيلا وقوة القهوة وخشب الأرز، مستوحى من فن Chiaroscuro أو «توزيع الضوء» والظلال والأبيض والأسود.

العطر الأحمر من ديور

هو عطر فرنسي مثير للنساء من دار ديور الفرنسية، ويعتبر من أفخم العطور الزهرية؛ إذ أنه خليط من روائح الزهور والحمضيات، فهو يحتوى على رائحة الفانيلا والياسمين وأخشاب الصندل بالإضافة للمشمش والخوخ، ويتميز بأنه من العطور ذات الرائحة الغامضة والمثيرة، التي تجعله مثيرا جدا، ويعد من العطور الكلاسيكية الشرقية، وطرح عام 1998.

توم فورد ڤيلڤد أوركيد

يعتبر من أهم وأفضل العطور النسائية، فمنذ إصدار هذا العطر عام 2016 وهو يحقق أعلى المبيعات، وقد حاز على إعجاب العديد من النساء والمشاهير حول العالم، ويمنحك الإثارة والجاذبية ومناسب جدا لكل امرأة تبحث عن الرقي والتألق ولفت الأنظار؛ إذ أنه من العطور الملفتة، ودائما ما يجذب الرجال.