رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

أمينة خليل تقص شعرها بنفسها أمام الجمهور.. وثقت تلك اللحظات بفيديو

كتب: غادة شعبان -

05:02 م | الأربعاء 15 ديسمبر 2021

أمينة خليل

في مقطع فيديو لا تتجاوز مدته ثوانِ معدودة، ظهرت الفنانة أمينة خليل، داخل أحد صالونات التجميل، تمسك في يدها مقص، وتبدأ في قص شعرها أمام متابعي حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، عبر خاصية «إستوري».

ويعد قص الشعر، من أكثر الخطوات الجريئة التي تقوم بها الفتيات، خاصة الفنانات والنجمات، اللاتي يحرصن على التجديد في شكلهن والظهور بـ«نيولوك» مختلف، عكس ما اعتاد الجمهور عليه.

هل أجرت أمينة خليل عملية تجميل؟

أثارت الفنانة أمينة خليل، جدلا واسعًا، بعد ظهورها مؤخرًا بملامح متغيرة، إذ بدا شكل العظم العلوي في أنفها مختلفا تماما، حيث ظهر بحجم أصغر وأنحف، عما كانت تبدو عليه قديمًا، لتثير ظنون البعض بأنها قامت بإجراء عملية تجميل.

ملامح من حياتها.. اشتغلت جرسونة واتخطبت مرتين

كشفت الفنانة أمينة خليل، تفاصيل عديدة عن حياتها، حينما حلت ضيفة على الإعلامي الإماراتي «أنس بوخش»، في إحدى حلقات برنامجه «ABtalks»، الذي يبث عبر يوتيوب، إذ قالت: «في بداية حياتي قررت الاعتماد على نفسي، وذهبت لنيويورك واشتغلت جرسونة، والتحقت بمدرسة التمثيل، وأهلي شجعوني على تلك الخطوة، وأفادتني كثيرا».

وفيما يخص تجاربها العاطفية، أوضحت: «اتخطبت مرتين ولم يستمروا، وكان من الممكن أن يؤثر ذلك بشكل سلبي عليّ، لكن قررت التعلم من تلك التجارب، وبفكر بعد كده أتجوز على طول، كفاية خطوبة». 

كانت قدمت الفنانة الشابة، قد حققت نجاحا كبيرا خلال مسلسل «خلي بالك من زيزي»، الذي شاركها في بطولته محمد ممدوح وعلي قاسم وصفاء الطوخي وسلوى محمد علي ونهى عابدين وبيومي فؤاد ومحمد فراج، وتأليف ورشة سرد، وإشراف على الكتابة مريم نعوم، وناقشت أحداث المسلسل موضوعا لم يناقش صناع الدراما من قبل، وهو مرض تشتت الانتباه وفرط الحركة.