رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

مواقف مثيرة وضعت نجلاء بدر على صدارة التريند.. فستان ورقصة وتهديد بالطلاق (فيديو)

كتب: غادة شعبان -

03:24 م | الأربعاء 15 ديسمبر 2021

نجلاء بدر وزوجها

«لو تخنت هطلقها.. أنا واخدها موديل معين، واخد عربية سبور، هتقلبي أتوبيس، هنزل المحطة الجاية على طول»، تصريح صادم أطلقه محمد عفيفي، زوج الفنانة نجلاء بدر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «مساء DMC»، الذي تقدمه الإعلامية إنجي القاضي، تسبب في حالة واسعة من الجدل والدهشة والانتقاد، على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تصدر الثنائي قائمة التريندات الأكثر تداولا. 

رسالة شديدة اللهجة من نجلاء بدر

رد الفنانة نجلاء بدر، على حديث زوجها كان حادًا، إذ تحدثت بلسان كثير من السيدات، قائلةً: «أنت من الرجالة اللي هعمل عليها حملة، أنت لازم تستحمل مراتك وهي عيانة وتخينة».

لم تكن تلك المرة الأولى التي تتصدر فيها الفنانة نجلاء بدر التريند، بسبب التصريحات التي أثارت الرأي العام، وشغلت مساحات ملحوظة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، أو وسائل الإعلام، إذ يستعرض «هن» خلال السطور التالية، بعض من المواقف التي وضعت الثنائي محط الأنظار والاهتمام.

إطلالة جريئة في مهرجان سينمائي

أحدثت إطلالة الفنانة نجلاء بدر، الجريئة في أحد المهرجانات السينمائية بالغردقة، قبل شهرين، جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وتصدرت قوائم التريندات على السوشيال ميديا، حيث ظهرت بفستان من القطيفة خطف الأنظار منذ الوهلة الأولى، لكنه كشف عن منتصف الجسد، وأخفى النصف الآخر، ليكن الفستان الأكثر جرأة على السجادة الحمراء، إذ كان الجزء المكشوف منه كان بوضع «جيب مطرز» على شكل كمامة، لتغطية منطقة الصدر.

الفنانة حزينة من الانتقادات

بعد سيل من الانتقادات والهجوم الذي تعرضت له الفنانة نجلاء بدر، خرجت عن صمتها، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» على قناة «MBC مصر»، معلقةً على ظهورها على الريد كاربت مرتدية فستان سواريه أسود اللون مبطن الصدر، بصحبة زوجها محمد عفيفي، مشيرة إلى أن القماش الخاص بالفستان من نوع خاص لا يظهر اللون فى الإضاءة.

وقالت نجلاء: «صدرى لم يكن عارى، ولم يظهر منه أى شيء، والله ما نسيت بطانة الفستان.. والفستان من نوع خاص جدا، وحزينة جدًا لأنى تصدرت التريند فى حفل الافتتاح للمهرجان، وليس لعمل فني، لأن هناك مبادئ للفن نعمل بها، ويهمني جدا تلك المبادئء التى تعلمناها في عملي كفنانة أو كإعلامية، وهى احترام الجمهور». 

رقصها في نسل الأغراب

كان من بين المواقف التي جعلت الفنانة نجلاء بدر، تتصدر التريند، ومحركات البحث «جوجل» في رمضان الماضي، بمشاركتها في مسلسل «نسل الأغراب»، إذ تعرضت للانتقاد بعد تأديتها دور شخصية «غجرية»، سواء بانتقادات لهجتها الصعيدية، أو بسبب ملابسها ورقصها.

وردت خلال تصريحات لبرنامج «ET بالعربي»، بأن ملابسها لم تكن جريئة، وكانت أغلبها طويلة ومقفولة وترتدي إكسسوارات كثيرة، معلقة على الانتقادات الخاصة برقصها، بالتأكيد على أنها شاهدت الكثير من فيديوهات لراقصات من «الغجر»، وهي طريقة رقص مختلفة عن الرقص الشرقي: «أنا رقصت بطريقتهم، مش جاية أفرجهم على رقص شرقي».