رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

للرجال فقط

كيف يتعامل ظافر العابدين مع ابنته؟.. «عايشة في إنجلترا وبيكلمها بالتونسي» «فيديو»

كتب: آية المليجى -

11:44 م | الثلاثاء 14 ديسمبر 2021

ظافر العابدين مع طفلته وزوجته

يمتلك الفنان التونسي ظافر العابدين، شعبية ومحبة كبيرة لدى الجمهور المصري بعدما حقق نجاحات متتالية بأعماله الفنية، ويحتفظ عادة الفنان التونسي بحياته بعيدًا عن وسائل الإعلام كثيرًا، لكن في تصريحات مع برنامج «et بالعربي» تحدث قليلًا عن علاقته مع طفلته «ياسمين».

«ياسمين» هي الابنة الوحيدة للفنان ظافر العابدين، من زوجته البريطانية جوان فاريل، وتحدث الفنان التونسي عن علاقته بطفلته وحبه لها وحنيته معها قائلًا: «أنا أحب تكون عايشة في أحسن ظروف وتعيش حياتها زي ما هي عاوزة وتحقق أحلامها، وأنا بحميها كأب لكن في النهاية لازم أحترم أن يكون عندها أحلام وحياة».

ورغم أن «ياسمين» تعيش في إنجلترا إلا أن الفنان ظافر عابدين يعود طفلته على الحديث باللهجة التونسية: «هي واخداها مني ومن مامتها وده طبيعي، ورغم أنها عايشة في انجلترا لكن أنا بكلمها بالتونسي».

ظافر العابدين وزوجته في مهرجان القاهرة السينمائي

وكان الفنان ظافر العابدين خطف الأنظار في مهرجان القاهرة السينمائي بصحبة زوجته البريطانية جوان فاريل، للمرة الأولى، إذ شارك بأول تجربة له كمخرج سينمائي، لفيلم بعنوان «غدوة» الذي فاز في المهرجان.

من هو زوجة ظافر العابدين؟

وانجذبت الأنظار لزوجة ظافر العابدين التي تألقت في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بارتدائها فستان من صيحة «كب» دون أكتاف من اللون السيلفر اللامع، كما جاء قصير وشفاف من الأسفل، وارتدى الفنان التونسي ظافر العابدين بدلة أنيقة.

- تغني في العديد من الحفلات الموسيقية ببريطانيا.

- تضم مجموعة واسعة من المؤلفات الموسيقية.

- تقدم جوان عروضها في أكثر الأماكن شهرة في جميع أنحاء العالم، من لندن إلى كندا واليابان والشرق الأوسط.

- تقوم بتسجيل غناء لفنانين من مشاهير البوب ​​روبي وفرقة الروك البريطانية Bring Me The Horizon.

- تمثل مجموعة واسعة من العلامات التجارية المعروفة، حيث ظهرت جوان في حملات تجارية لا حصر لها.