رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

3 دول تقاطع مسابقة ملكة جمال الكون 2021 لإقامتها في إسرائيل

كتب: ياسمين أحمد -

10:11 م | الإثنين 13 ديسمبر 2021

فاعليات مسابقة ملكة جمال الكون

حالة من الجدل أثيرت على مواقع التواصل الاجتماعي لاستضافة إسرائيل مسابقة ملكة جمال الكون لهذا العام، حيث يشارك في هذا الحدث العالمي 87 متنافسة، إلا أن بعض المتسابقات انسحبن من المسابقة، من بينهن ملكة جمال اليونان «رافائيلا بلاستيرا» بجانب ملكتي إندونيسيا وماليزيا.

وتوجت بلقب ملكة جمال الكون 2021، ملكة جمال الهند «هارناز ساندو» صباح اليوم، متغلبة على وصيفة ملكة جمال باراجواي « نادية فيريرا» وملكة جمال جنوب أفريقيا «لاليلا مسوان».

وتسلمت «هارناز ساندو» التاج من قبل ملكة جمال الكون 2020 أنديا ميزا المكسيكية، والتي توجت باللقب العام الماضي بولاية فلوريدا، وألقت هارناز ساندو، كلمة على خشبة المسرح خلال المسابقة قائلة: «آمنت بنفسي، ولهذا السبب أقف هنا اليوم»، وحثت الشباب على تحقيق حلمهم.

من هي ملكة جمال الكون 2021

هارناز ساندو مواليد 3 مارس 2000 وهي عارضة أزياء هندية في الأساس، ووفقا لموقع «boldsky» الهندي هي الأولى التي فازت بهذا اللقب من الهند، فقد سبقتها «سوشميتا سين» بلقب ملكة جمال الكون في عام 1994 و« لارا دوتا» في سنة 2000 والآن بعد 21 عاما، استطاعت هارناز ساندو أن تحصد اللقب من جديد.

إطلالة هارناز ساندو في الجولة التمهيدية

بالنسبة للجولة التمهيدية، كانت ترتدي «هارناز ساندو» ملابس السباحة ذات اللون الأحمر وبها خط عنق متدلي، ونسقت معه زوجا من الأحذية الفضية اللامعة، وزينت إطلالتها بالأقراط الرقيقة، وتم إبراز المكياج بظل الشفاه الوردي اللامع، واعتمدت تسريحة الشعر المموجة، وحملت معها وشاح مستوحى من «نقشة» الحيوانات.

إطلالات هارناز ساندو خلال المسابقة

ارتدت في إحدى الجولات فستان باللون الفضي مصنوع من تل الأوركيد الشفاف ومزين بتفاصيل زخرفية، ونسقت مع إطلالتها حذاء بنفس لون الفستان، واعتمدت لمسات بسيطة من المكياج بدرجات النود.