رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

هالة صدقي تشارك يسرا وإلهام شاهين فيديو من أمام الكعبة: يارب يديم المحبة

كتب: منة الصياد -

03:36 م | السبت 11 ديسمبر 2021

هالة صدقي

علاقة صداقة قوية تجمع بين كل من الفنانات يسرا وإلهام شاهين وهالة صدقي والإعلامية بوسي شلبي، أمام وخلف الكاميرات، إذ يحرصن دائمًا على مشاركة متابعيهن عبر منصات التواصل الاجتماعي، العديد من مواقف المودة والعلاقات الجيدة التي تربطهما معا، وهو ما جاء خلال المنشور الأخير لـ هالة صدقي، على حسابها الرسمي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام».

دعوات خاصة لـ هالة صدقي في عُمرة إلهام شاهين ويسرا وبوسي

وقبل ساعات، نشرت الفنانة هالة صدقي صورة من أمام الكعبة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، تم التقاطها خلال حديثها في مكالمة مصورة «فيديو كول»، مع صديقاتها يسرا وإلهام وبوسي، أثناء تأديتهن لمناسك العمرة بمدينة مكة المكرمة.

ووجهت «هالة» رسالة شكر خاصة لصديقاتها لمحبتهن الخاصة لها، قائلة: «أصحابي وزملائي راحوا عمرة وفتحوا الكاميرا علشان أكون معاهم وأسمعهم هما بيدعولي، شكرًا يا بوسي على الفكرة والدعاء وطبعًا يسرا وإلهام، يارب يديم المحبة».

لماذا ذهبت هالة صدقي إلى السعودية؟ 

وقبل أيام نشرت الإعلامية بوسي شلبي، عبر صفحتها الرسمية على موقع «إنستجرام»، لحظة تواجد الفنانة هالة صدقي للمرة الأولى في السعودية، وهو الأمر الذي كشفت عنه هالة في الفيديو خلال استعراضها لإطلالتها أمام الكاميرات.

فبمجرد وصولها لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، والمقام حاليا في السعودية، حرصت الإعلامية بوسي شلبي على تصوير الفنانة هالة صدقي، التي أوضحت أنها المرة الأولى التي تزور فيها المملكة، وقالت: «إن شاء الله مهرجان جميل حلو، ويا رب دايما ناجحين ومهرجانات، ودايما السينما متألقة»، وذلك قبل أن تستقل سيارة فارهة في طريقها إلى الريد كاربت لحضور فعاليات المهرجان في جدة.