رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

سهر الصايغ تخطف الأنظار بجلسة تصوير فرعونية.. إزاي حلوة كده؟

كتب: آية المليجى -

01:46 م | الجمعة 10 ديسمبر 2021

سهر الصايغ في «سيشن» فرعونية

خضعت الفنانة سهر الصايغ، لجلسة تصوير جديدة، اتخذت الطابع الفرعوني، شاركت بها متابعيها عبر حسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وسط تفاعل وإعجاب كبير عبرت عنه التعليقات.

سهر الصايغ ملكة فرعونية

وظهرت سهر الصايغ بأزياء من التراث المصري القديم، معتمدة على «ميك اب» يتناسب مع إطلالتها الفرعونية، وتسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، مع الإكسسوارات المناسبة.

جلسة التصوير التي جاءت بعدسة محمد الكشكي، تفاعل معها كثير من متابعيها عبر التعليقات، منها: «قمر أوي بجد»، «في جمال كده»، «عظمة وتحية لكل اللي اشتغل معاكي في السيشن ده»، «مفيش أجمل من كده»، «قمر ما شاء الله، قمة في الروعة والجمال».

جلسة تصوير بين أحضان حتشبسوت 

لم تكن هذه المرة الأولى، التي تشارك فيها الفنانة سهر الصايغ، متابعيها، بجلسة تصوير فرعونية، فقبل أيام قليلة، وتحديدًا عقب افتتاح طريق الكباش، خصعت لجلسة بالزي الفرعوني بين أحضان الملكة حتشبسوت، علقت عليه: «مصر جاءت أولا، ثم جاء التاريخ».

ونالت أيضًا، استحسان متابعيها من تعليقات مختلفة منها: «قصة في الجمال والشياكة»، «جمالك مختلف وواثقة في نفسك»، «الملكة حتشبسوت»، «أحسنتي انتقاء الملابس والمكياج، ومكان التصوير أكثر من روعة».

بطلة بيت العز في مسلسل «إلا أنا»

أدت الفنانة سهر الصايغ، بطولة حكاية «بيت العز» في مسلسل «إلا أنا»، إذ جسدت شخصية «عاليا»، وشاركها في البطولة عدد كبير من الفنانين منهم رشدي الشامي، عصام السقا، صفاء الطوخي، سلوي محمد علي، سامي مغاوري، تامر نبيل، هاجر الشرنوبي.

وشاركت في الموسم الرمضاني الماضي، في مسلسل «الطاووس» مع النجمة سميحة أيوب والفنان جمال سليمان، هبة عبد الغني، نهال عنبر، فرح الزاهد، ميدو عادل، خالد عليش، عابد عناني، هالة فاخر، رانيا محمود ياسين، مها نصار، أحمد فؤاد سليم، سيناريو وحوار كريم الدليل، وأشرف على الكتابة محمد ناير، الموسيقى التصويرية للفنان خالد حماد، ومن تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز.