رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

بملابس الإحرام.. ليلى أحمد زاهر وأسرتها يؤدون مناسك العمرة «صور»

كتب: منة الصياد -

05:40 م | الخميس 09 ديسمبر 2021

ليلى أحمد زاهر وشقيقتها

شاركت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر، متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، مقطع فيديو أثناء تأديتها مناسك العمرة في المملكة العربية السعودية، بصحبة والدتها هدى زاهر، وشقيقتها «ملك». 

ليلى زاهر وشقيقتها تؤديان مناسك العمرة

وخلال مقطع الفيديو الذي كانت تقوم بتصويره «ليلى»، لم تظهر بوجهها، فيما ظهرت كل من والدتها وشقيقتها «ملك»، وهما ترتديان ملابس الإحرام التي تمثلت في العباءات سوداء اللون والحجاب.

فيما نشرت ملك أحمد زاهر هي الأخرى، صورة عبر خاصية القصص القصيرة المصورة «استوري» على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، من داخل الحرم المكي، وأرفقت عليها تعليقًا «الحمدلله».

مسرحية «عائلة لاسعة جدًا»

جدير بالذكر أن الفنان أحمد زاهر، قدم عدد من عروض مسرحية «عائلة لاسعة جدًا»، قبل أيام في مدينة الرياض بالسعودية، والتي يشاركه بطولتها كل من ابنتيه «ملك» و«ليلى»، والفنان أحمد فتحي.

ليلى أحمد زاهر.. غنت في حفل تخرجها

وفي آواخر يونيو الماضي، وأمام سفح الهرم بمنطقة الصوت والضوء، أقيم حفل تخرج الفنانة ليلى وشقيقتها ملك أحمد زاهر، من التعليم ما قبل الجامعي، وسط حضور كبير من الأهالي وأولياء الأمور.

وكانت ليلى أحمد زاهر قد قررت إنهاء الفصل الدراسي وإبهار والديها والحضور ومعلميها بصوتها، إذ وقفت تغني أغنية «ميدلي»، مزيج بين الأغنية الإنجليزية «Never Enough»، والأغنية الشهيرة «سقفة»، حيث لقيت الأغنية استحسان الجميع وتفاعلوا معها وأثنوا على صوتها.

معلومات عن ليلى أحمد زاهر 

- ليلى أحمد زاهر، ولدت في القاهرة في 30 أغسطس عام 2003، وتبلغ من العمر 18 عامًا.

- شقيقتها ملك أحمد زاهر، وهي فنانة شابة قدمت العديد من الأدوار الفنية.

- بدأت مسيرتها الفنية عام 2008 وكانت تبلغ من العمر حينها 5 سنوات.

- أقنع الفنان تامر حسني والدها بأن تمثل هي وشقيقتها معه في فيلم «عمر وسلمى»، ثم توالت أدوارهما لاحقا ما بين السينما والتلفزيون.