رئيس التحرير:

أحمد الخطيب

رئيس التحرير

أحمد الخطيب

لايف ستايل

ياسمين عبدالعزيز وإيمان الحصري تعودان للأضواء بعد رحلة شاقة: مرض وسفر ثم تألق (فيديو)

كتب: غادة شعبان -

10:02 ص | الأحد 28 نوفمبر 2021

ياسمين عبدالعزيز وإيمان الحصري

بـ«أناقة كبيرة» و«خفّة» اعتادها الجمهور، وبعد أشهر طويلة قضيّنها على فراش المرض بسبب «خطأ طبي»، تلاحقهن دعوات المحبين في كل وقت، بأن تمر الأزمة وتعود الأمور أفضل مما كانت، عادت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، والإعلامية إيمان الحصري، للظهور على شاشات التلفزيون مرة أخرى خلال 48 ساعة، لتنهيان بذلك رحلة شاقة عاشتها كل منهن، لكنهن نجحن بـ«روح المحاربات» في تخطي الأزمة والعودة للحياة الطبيعية.

ياسمين عبدالعزيز و«رحلة المرض الشاقة»

«خطأ طبي» تعرّضت له الفنانة ياسمين عبدالعزيز قبل أشهر، ألزمها البقاء في المستشفى، ثم السفر إلى سويسرا بحثا عن الشفاء التام، حتى تحسّنت حالتها مؤخرا، وعادت للظهور مرة أخرى في برومو برنامج «معكم منى الشاذلي»، في حلقة لم تعرض بعد، تكشف فيها كواليس مرضها ورحلتها الشاقة التي انتهت بالتعافي.

بكاء ياسمين عبدالعزيز

دخلت ياسمين في نوبة بكاء شديدة أمام الكاميرات، قائلة: «اتفاجئت إن معدتي كانت برا، كنت بموت وجاتلي رسالة (التربي بيجهز التربة)، وقلت لأخويا الكبير خلي بالك من ولادي، مش قادرة اصدق إنّي قاعدة في برنامج واتكلم عن الموضوع ده، 3 حاجات مبنشتريهاش بالفلوس.. الصحة الاحترام وحب الناس».

الظهور الإعلامي الأول لياسمين بعد الشفاء، في برومو حلقة «معكم منى الشاذلي» المقرر عرضها قريبا، دفعتها إلى تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، انتظارا للحلقة التي ستكشف فيها النجمة تفاصيل أزمتها الأخيرة.

إيمان الحصري و«طريق الكباش»

بعد رحلة مرض استمرت أكثر من 10 أشهر، ظهرت الإعلامية إيمان الحصري في احتفالية افتتاح طريق الكباش في الأقصر، بفستان أزرق أنيق، واستقبل متابعيها ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، الظهور الأول بعد رحلة المرض بحفاوة شديدة.

إيمان الحصري علقت على الحب الشديد الذي لقيته من الجمهور، عبر حسابها على فيس بوك، قائلة: «شكرا من قلبي على كل دعوة صادقة وكل كلمة حلوة، شكرا على كم الحب اللي شوفته خلال الشهور اللي فاتت، يا رب دايما أفضل كده في قلوبكم».