رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

فيفي عبدة بفستان أسود في مهرجان القاهرة السينمائي: «كل سنة وإحنا متجمعين»

كتب: غادة شعبان -

07:45 م | الجمعة 26 نوفمبر 2021

فيفي عبدة

من داخل سيارتها وبكامل أناقتها، بفستان أسود طويل، شاركت الفنانة فيفي عبده متابعيها بمقطع فيديو صورته قبل وصولها لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، في دورته الـ43.

فيفي عبده تشارك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

وقالت  فيفي عبدة خلال مقطع الفيديو الذي صورته: «يا مساء الفل والياسمين والهنا من مصر أم الدنيا، حبيت أمسي عليكم من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، كل سنة وهما طيبين ويا رب نتجمع كل سنة في مهرجان القاهرة، بحبكم أوي،5 هوانيو 5 يلا بقى إسكوزمي، مش كل قط يتقاله يا مشمش واللي مش عاجبها من شعرها هجيبها، امواه».

ربنا يحميك ياريس..تحيا مصر

وعلقت الفنانة فيفي عبده على احتفالية طريق الكباش بمحافظة الأقصر، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، ونشرت صورا لـ احتفالية طريق الكباش بالأقصر، وعلقت عليها كاتبة: «الف مبروك افتتاح طريق الكباش في الأقصر بحضور سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي و السيدة حرمه. ما شاء الله حدث مبهر و راقي يليق بمصر. ربنا يحميك يا ريس و تحيا مصر».

تكريم نيللي وكريم عبدالعزيز

جدير بالذكر أن حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، الذي يبدأ في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويشهد مهرجان القاهرة السينمائي الدولي أيضا، تكريم الفنانة نيللي بجائزة الهرم الذهبي، عن مجمل أعمالها الفنية، تقديرًا لمسيرتها الفنية الطويل.

وسيكرم الفنان كريم عبدالعزيز أيضا في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي وسيمنح جائزة الفنانة الراحلة فاتن حمامة للتميز، ويأتي ذلك تقديرًا لمسيرته الحافلة بالنجاحات والأعمال السينمائية البارزة في مسيرته الفنية، وأعماله التي تحقق صدى كبير ونجاحات ساحقة ويتفاعل معها الجمهور.