رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

يوتيوبر سعودية تهدي والدها سيارة «شاص 2022»: همومك لو زادت الحل عندي

كتب: آية المليجى -

04:35 م | الجمعة 26 نوفمبر 2021

اليوتيوبر السعودية رهف القطحاني

لفتت اليوتيوبر السعودية رهف القحطاني، الأنظار إليها، بالهدية التي أهدتها لوالدها، وهي عبارة عن سيارة لاند كروز من ماركة توياتا شاص، موديل 2022، ووثقت فرحة والدها بالهدية، في فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على «سناب شات»، مؤكدة أنه يستحق الهدية، التي قدمتها له رافضة أن تركب السيارة قبله، ليعبر الأب عن فرحته وفخرها بابنته، ويخبرها بأنها «تساوي الرجال، أحسبك رجال ما أحسبك بنت والله».

يوتيوبر سعودية تهدي والدها سيارة شاص 2022

واستقلت اليويتوبر السعودية هند القحطاني، أحد مشاهير السناب شات، السيارة بجانب والدها، وقدمت له الأوراق الثبوتية، وقبلت يده، صورة السيارة، معلقة عليها بأبيات شعر جاء فيها: «إن ما هديتك (شاص) من هو له أهدي، والحمل خله ارتكي له وأشيله، وهمومك إن زادت ترى الحل عندي، (رهف) ترى بنتك تشل الثقيلة».

ثروة رهف القحطاني تثير الجدل

وكانت رهف القحطاني، قد أثارت جدلا واسعا، قبل أيام قليلة، حول مصدر ثروتها، فهي الفتاة التي تبلغ من العمر 22 عامًا، ورغم أنها لا تمتلك سوى سيارة وشقة، لكن زاد الحديث حول كيفية امتلاكهما، لتخرج في مقطع فيديو، تسرد من خلاله بعض التفاصيل عن حياتها الشخصية، قبل وبعد الشهرة، وعن كيفية صناعة الممتلكات، رغم أنها فتاة عشرينية.

وقالت اليوتيوبر السعودية، في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي: «الكل بيسأل كيف وأنتي عمرك 22 سنة، كونتي هذه الثروة، السيارة والشقة والممتلكات، كانت من طليقي».

وازداد الجدل حول طلاقها في هذا السن، ومنذ متى تزوجت، إذ جاءت بعض التعليقات: «متى تزوجت وتطلقت ذي وقرار السواقه قريب، وتقول تطلقت وعانت واشتغلت مليون شغله، بعدين انشهرت، وهذا كله صار وعمرها 22.. شكلها مو شكل واحده 22، مستحيل ترى مرينا بهالعمر ونعرف بنات بالعمر».