رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

علاقات و مجتمع

زوجة بيج رامي الأولى تغير صورتها على «واتس آب» بعد صدمتها الأخيرة.. «السبيعي حاضنها»

كتب: ندى نور - آية أشرف -

06:56 م | الأربعاء 24 نوفمبر 2021

زوجة بيج رامي

بعد مرور أيام على زواج البطل المصري، ممدوح السبيعي، المعروف باسم بيج رامي، الفائز بالمركز الأول في بطولة «مستر أولمبيا 2021»، غيّرت زوجته الأولى مروة المغربي، الصورة الشخصية على تطبيق «الواتس أب».

واختارت صورة تجمعها مع زوجها بيج رامي، والذي ظهر في الصورة وهو يحتضنها، خلال تواجدهما بأحد الأماكن المفتوحة.

تفاصيل زواج بيج رامي 

وقبل أيام انتشرت صورًا للبطل المصري ممدوح السبيعي، الفائز بالمركز الأول في بطولة «مستر أولمبيا 2021»، على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال احتفاله زواجه للمرة الثانية.

وانقسم رواد مواقع التواصل الاجتماعي حينها حول حقيقة زفافه، وبين الزعم بأن الأمر مجرد مشهد تمثيلي.

وعلقت مروة المغربي على الصورة المنتشرة حينها أنها صُدمت من الأمر، وكانت لا تعلم عنها شيئا ولم يكن لديها علم بزواجه للمرة الثانية.

ودائما ما كانت زوجة بيح رامي الأولى تتحدث عنه بكل حب، فكانت تصفه بالطيبة والحريص على مساندة ودعم المحيطين به، وأنه ليس مخيفا كما يتخيله البعض فهو يعطف على من حوله.

وأكدت أنها كانت دائمة مساندة له طوال مشواره، حتى أنه وصف تتويجه بالميدالية المرة الأولى بـ«حلمهما المشترك»، نتيجة للمساندة والدعم الذي تلقاهم من زوجته خلال مشواره لحصد البطولة.

والجدير بالذكر، أن بيج رامي، ومروة المغربي، كُلل زواجهما بـ3 فتيات، هن «لوجينا 9 سنوات، دارين 7 سنوات، وعائشة 3 سنوات».

الزواج الثاني لـ«بيج رامي»

أقيم الزواج الثاني بأحد الفنادق الشهيرة بمحافظة الإسكندرية، دون تواجد لأسرة البطل المصري، إذ اصطحب اللاعب الزوجة الثانية لقضاء شهر العسل في إحدى دول الخليج.

ومنذ انتشار صور الزفاف وحالة الجدل التي أثيرت، لم يصدر ممدوح السبيعي «بيج رامي»، أي تعليق أو تفاصيل عن زواجه الثاني أو أسبابه.