رئيس التحرير:

محمود مسلم

رئيس التحرير

محمود مسلم

لايف ستايل

سارة سلامة توضح حقيقة إجراء عملية تجميل: للذات والنفس «صورة»

كتب: آية المليجى -

10:20 م | الثلاثاء 23 نوفمبر 2021

سارة سلامة

تشارك الفنانة الشابة سارة سلامة، متابعيها، عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، بمجموعة من الصور واللقطات الحياتية لها من وقت لآخر، لكن خلال الأيام الماضية تعرضت للانتقادات والحديث حول إجرائها عملية تجميل، لتقرر الرد بصورة جديدة لها.

وعلقت الفنانة سارة سلامة، على الانتقادات الواردة لها بشأن عملية التجميل، بصورة لها معلقة عليها: «أول عملية تجميل عملتها هي تجميل الذات والنفس.. ربنا يشفى كل نفس مريضة»، التعليق الذي تفاعل معه متابعوها معبرين عن حبهم لها وعن جمالها الطبيعي.

 

وعبر خاصية القصص المصورة لحسابها نشرت «سارة» تعليق استشاري جراحة تجميل مدافعًا عن الفنانة الشابة قائلًا: «الحقيقة السوشيال ميديا بتظلم كتير، وأنا كاستشاري جراحة وتجميل واتعاملت مع سارة أكتر من مرة، أشهدلها أنها معملتش ولا عملية تجميل، كل اللي بتعمله هو عناية بالشعر والبشرة ونضارتها، وهي شخصية جميلة فعلًا بطبعها وتواضعها وراقية جدًا».

 

وكانت الفنانة سارة سلامة نشرت قبل أيام صورة لها بعد اختفاء طويل لها من «السوشيال ميديا»، وظهرت في الصورة بتغيرات في ملامح عما اعتاد عليه متابعوها، مما جعل الكثيرين يعتقدون أنها أجرت عمليات تجميل أدت إلى تغيير ملامحها بشكل واضح.

صورة سارة سلامة وشقيقتها تثير إعجاب المتابعين

وكانت الفنانة سارة سلامة شاركت قبل فترة، متابعيها، عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» صورة جديدة تجمعها بشقيقتها.

وظهرت وقتها الفنانة الشابة برفقة شقيقتها، مرتديات ملابس سوداء وتركن شعرهن منسدلًا، وعلقت «سارة» على الصورة قائلة: «أختي حبيبتي بتصبح عليكم، كله يعمل لاف ليها وحتشوف مين حيصبح عليها».

 

وقتها تفاعل معهما المتابعون في التعليقات على الصور عن جمال ملامحهم فكانت من بين التعليقات وقتها: «يخربيت الجمال» «جمالكم من نوع تاني» «اتجوزك آه.. لأني ملياردير»