رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

صورة تجمع كيم كارداشيان مع ممثل كوميدي تثير الشكوك حول علاقة جديدة

كتب: آية المليجى -

09:34 ص | الإثنين 01 نوفمبر 2021

كيم كارادشيان

مازالت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، مستمرة في إجراءات الطلاق من مغني الراب كاني ويست، وبجانب ذلك تداولت صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، برفقة الفنان الكوميدي بيت ديفيدسون، ما لفت الانتباه حولها وإذ كانت بدأت علاقة عاطفية جديدة.

ونشرت مجلة «People» الأمريكية، عبر حسابها الرسمي على تطبيق «انستجرام»، الصورة التي جمعت كيم كارادشيان والممثل الكوميدي بيت ديفيدسون، وهي تمسك بيده ويستمتعان بركوب قطار الجبال خلال احتفالات الهالوين، بمزرعة نوتس المخيفة، أو «عيد القديسين» بكاليفورنيا.

وبيت ديفيدسون، هو ممثل كوميدي وخطب قبل ذلك الممثلة أريانا جراندي، ويصغر نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية بحوالي 14 عامًا؛ إذ أن عمره 27 عامًا، بينما تبلغ كيم كارداشيان من العمر 41.

وبحسب المجلة الأمريكية، فإن أحد المقربين من كيم كارداشيان، قال إن علاقة نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية مع الممثل الكوميدي لم تتعد سوى أنهما أصدقاء: «إنهما يتجولان في نفس الدوائر ويلتقون من حين لآخر.. إنهما مجرد أصدقاء يميلون إلى التسكع معًا».

طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست

وعرفت قضية طلاق كيم كارداشيان وكاني ويست بـ«طلاق القرن»، وكانت نجمة تلفزيون الواقع طلبت الطلاق رسميًا، من «ويست»، بعد 7 سنوات من الزواج، على أن تجرى الإجراءات بشكل ودي، وتكون حضانة أطفالهما الأربعة مشتركة بينهما؛ حتى لا تتأثر حالتهم النفسية بانفصال والديهما.

وكانت وسائل الإعلام الأمريكية، أكدت في مطلع يناير الماضي، طلاق كيم كارداشيان من زوجها، بسبب عدم شعورها بالسعادة معه، ورغبتها في الحصول على المزيد من حريتها.