رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موضة وجمال

عمرو دياب بصحبة سمية الخشاب على البحر.. رقصت على أغنيته واتصورت معاه (فيديو)

كتب: آية أشرف -

08:48 م | السبت 30 أكتوبر 2021

عمرو دياب

شاركت الفنانة سمية الخشاب، متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» عدة صور مع الهضبة، الفنان عمرو دياب، وذلك خلال تواجدهما سويا على البحر. 

وظهرت الفنانة سمية الخشاب بفستان أزرق يشبه موج البحر، وهي تحتضن الفنان، مرفقة وجها تعبيريا «قلب» على الصور، دون أي تعليقات أخرى. 

سمية الخشاب ترقص على أغنية عمرو دياب 

وتصدرت الفنانة سمية الخشاب، صباح اليوم، السبت، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، يتضمن وصلة رقص على أغنية الفنان عمرو دياب «يا هناه»، التي ظهرت فيه بالفستان نفسه، الذي ارتدته خلال التقاط الصور مع عمرو دياب. 

وتصدرت الفنانة سمية الخشاب، خلال الساعات القليلة الماضية، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب نشرها فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، يتضمن وصلة رقص على أغنية الفنان عمرو دياب «يا هناه».

Promo P1  00:00 PreviousPlayNext 00:00 / 01:00Unmute FullscreenCopy video urlPlay / PauseMute / UnmuteReport a problemLanguageMox Player   

سمية الخشاب: الرقص دواء

وكانت الفنانة سمية الخشاب، عبرت من قبل في تصريح سابق لـ«الوطن»، عن حبها واهتمامها بالرقص، بكل أنواعه حيث تعتبره دواءً، قائلة: «الرقص دواء، ونوع من أنواع الرياضة التي تحرك الدورة الدموية ومراكز الطاقة في الجسم وحرق الدهون، ويؤثر على التفكير بشكل إيجابي، ويطرد الطاقة السلبية من الجسم، ما العيب في الأمر؟ أنا باعرف أرقص كل أنواع الرقص؛ لأني عملت في أكثر من مسرحية خلال فترة البدايات، وبالفعل أجيد أكثر من رقصة».

الكلمات الدالة