رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

أصالة تحيي حفلا في حضور زوجها: أول مرة أغني وأنا حبيبته «فيديو»

كتب: آية المليجى -

10:02 ص | السبت 30 أكتوبر 2021

أصالة وفائق حسن

للمرة الأولى تألقت الفنانة السورية أصالة نصري، على خشبة مسرح خورفكان في مدينة الشارقة بالإمارات، أمام زوجها الشاعر العراقي فائق حسن، إذ انضم زوجها إلى صفوف جمهورها وظل يستمع لأغانيها.

وأطلت أصالة بفستان أزرق ملكي طويل، واعتمدت على تسريحة شعر بسيطة ومكياج مميز، وعبرت الفنانة السورية عن سعادتها الشديدة لإحيائها الحفل الأول أمام زوجها فائق حسن، إذ قالت في مقطع فيديو متداول من الحفل: «أنا سعيدة لأن اليوم أول حفلة وأنا حبيبة لفائق حسن فاحتفلوا معي».

@assala.nasri.tiktok

#اصالة #اصاله_نصري #صولا_نصري #اصالة_نصري #assala #صولا #حفل #حفلات #فائق_حسن #زوجي #حبيبة #سعيدة

الصوت الأصلي - assala.nasri.tiktok

وشهد مسرح «خورفكان» حفلا للفنانة أصالة نصري، وذلك بعد تأجيل حفل ماجد المهندس الذي كان من المفترض أن يقام في اليوم ذاته، لكن جرى تأجيله إلى 14 يناير من العام المقبل، بسبب ظروف خاصة مرتبطة بالفنان ماجد المهندس.

زواج أصالة وفائق حسن

وأثار زواج الفنانة أصالة والشاعر فائق حسن، مفاجأة كبيرة بين جمهورها، بينما خرجت ابنتها «شام» معبرة عن سعادتها بزواج والدتها، وتحدثت في لقاء تلفزيوني مع برنامج «ET بالعربي»، عن الشاعر فائق حسن زوج أصالة، قائلة: «هو شخص جميل وطيب وحنون، وعرف يكسب قلوبنا كلنا، مبسوطة أوي لماما، وسعيدة أنها لقت الإنسان اللي يديها كم الحب اللي هي بتديه، لأنها حد محب أوي، وكلها مشاعر وإحساس، وفائق يشبه ماما كثيرا».

وعن الانتقادات التي وجهت للمطربة أصالة، بسبب زيجاتها في فترات زمنية قصيرة، أوضحت ابنتها شام: «ماما مدرسة قديمة بتحب تتجوز، وأنا بحترم ده فيها، إحساسها صادق، ولذلك ممكن تكون مندفعة.. هي لقت نفسها مع فائق حسن، وأتمنى يفضلوا يحبوا بعض نفس الحب الموجود بينهم حاليا».