رئيس مجلس الادارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس مجلس الإدارة:

د. محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علاقات و مجتمع

ملك أحمد زاهر توجه رسالة لـ«الشامتين» بعد تعرضها لحادث: «ربنا يشفي»

كتب: آية المليجى -

05:54 م | الأحد 24 أكتوبر 2021

ملك أحمد زاهر

ردت الفنانة ملك أحمد زاهر، على بعض المتابعين الذي أثاروا غضبها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلانها تفاصيل الحادث الذي تعرضت له في ذراعها، إذ حملت التعليقات على منشورها شيء من «الشماتة».    

ونشرت «ملك» عبر خاصية القصص المصورة لحسابها الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مقاطع فيديو قصيرة وتحدثت عن تفاصيل الحادث «هي حادثة الحمد لله مجتش في حد من أهلي.. حصل مشكلة في دراعي وأنا راضية.. أنا كنت منزلة ستوري وبقول افتحوا يا بتوع الأكشن أنا جاية.. واضح أنهم أدوني بالباب في وشي».

أما عن تعرضها للشماتة من بعض المتابعين: قالت الفنانة الشابة: «دخلت أشوف الكومنتات قولت أكيد مفيهاش  حاجة وحشة.. لكن كمية شماتة في المرض غير طبيعية يا جماعة ربنا يشفي والله».

الانتقادات تلاحق بنات أحمد زاهر

ولم تكن هذه أولى مرة تخرج فيها الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، للرد على انتقادات أو هجوم تتعرض له هي وشقيقتها، إذ تعرضت شقيقتها «ليلى»، لانتقادات حادة من الجمهور، بعدما ظهرت في حفل الفنان عمرو دياب، في الساحل الشمالي، بعد أيام قليلة من ظهورها في جنازة الفنانة دلال عبد العزيز، في حالة انهيار من شدة البكاء، ما أوقعها في فخ الانتقاد والهجوم.

ودافعت «ملك» عن شقيقتها عبر خاصية القصص المصورة بـ«انستجرام»، بعدما وجه إليها أحد المتابعين سؤالًا حول الموقفين المتناقضين: «في ناس منتقداكم عشان حفلة عمرو دياب.. تردي عليهم بإيه؟»، وردت «ملك» مبررة ذلك: «ولا حاجة، غير أن أختي كانت حالتها النفسية وحشة، فبعد أسبوع من الوفاة أخدنها الحفلة، عشان تفك شوية.. لا هي حاجة عيب ولا حرام».

وتابعت ملك أحمد زاهر، في تعليقها، وقتها، «محدش في اللي بينتقدوا حاطط نفسه مكانا، ولا أصلا ليه دعوة، كل واحد حر في حياته، ويا ريت يخلوهم في حالهم».